الهواتف الذكيةسامسونج

إجراء مهم على هواتف سامسونج ننصح بتجربته بعد تثبيت أي تطبيق بخطوات سهلة

إجراء مهم ننصح بعدم تجاهله وتجربته على الفور على هواتف سامسونج

عند استخدام أي تطبيق لأول مرة ، سيطلب منك هاتف سامسونج الخاص بك أذونات مختلفة مثل الموقع . ولكن السماح بالوصول إلى تطبيقات معينة ليس آمنًا . وإذا كنت قد أدركت ذلك الآن وترغب في تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على هاتف Samsung الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك في بضع خطوات بسيطة سنعرضها لكم في هذا المقال .

إجراء يجب القيام به بعد تثبيت التطبيقات على هواتف سامسونج

يشتمل هاتف سامسونج على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع بيانات الموقع في الوقت الفعلي . وعادةً ، لا يمانع الأشخاص في استخدام خرائط Google لموقع هواتفهم لتوفير اتجاهات القيادة ، ولكن في نفس الوقت ، لا يريدون الألعاب أو الوسائط الاجتماعية أو التطبيقات الأخرى لمشاركة مواقعهم .

إجراء يجب القيام به بعد تثبيت التطبيقات على هواتف سامسونج
إجراء يجب القيام به بعد تثبيت التطبيقات على هواتف سامسونج

وإذا سمحت عن طريق الخطأ بوصول خدمة الموقع إلى هذه التطبيقات ، فيمكنك التحكم في التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى موقع هاتف Galaxy الخاص بك واستخدامه . حيث توفر لك Samsung طريقة سهلة لتعطيل الوصول إلى موقع التطبيق على أجهزة Galaxy .

كيفية تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق

إذا كنت ترغب في تعطيل الوصول إلى موقع تطبيق معين على هاتف Samsung الخاص بك ، فما عليك سوى النقر مع الاستمرار على ” الرمز ” الخاص به على الشاشة الرئيسية أو شاشة التطبيق لمدة ثانية .

كيفية تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق
كيفية تعطيل الوصول إلى موقع التطبيق

ستظهر الآن قائمة منبثقة . والآن اضغط على أيقونة ” معلومات التطبيق ” من خلال (زر i) .

بعد ذلك ، قم بالوصول إلى قسم ” الأذونات ” في معلومات التطبيق وانقر على ” الموقع “.

الآن ، حدد خيار ” عدم السماح ” .

أخيرًا ، إذا كنت تريد معرفة أي من تطبيقاتك يمكنه الوصول إلى الموقع ، فانقر فوق خيار “عرض جميع التطبيقات بهذا الإذن” في نفس الصفحة التي قمت بتعطيل هذا الإذن فيها وقائمة التطبيقات المثبتة التي يمكنها الوصول إلى الموقع . ويمكنك الآن بسهولة تعطيل خدمة الموقع لتلك التطبيقات .

قم بتطبيق هذه الطريقة وأخبرنا كيف كانت تجربتك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى