الهواتف الذكيةسامسونج

شركة سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية لأحد هواتفها

هاتف جديد من شركة سامسونج يتلقى تحديثًا هامًا

وعدت شركة سامسونج بأنها ستقوم بتحديث جميع هواتفها، الاقتصادية والمتوسطة، بأحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد في أقرب وقت ممكن والحقيقة هي أنها، بعد شهر آخر، تفي بوعدها لأنه، اليوم، تلقت أكثر من 40 هاتفًا للشركة الكورية هذا التحديث بالفعل.

حسناً، نشاط تحديث سامسونج ثابت، لأننا عرفنا للتو من خلال موقع SamMobile، أن الشركة الكورية بدأت في نشر تحديث أندرويد لشهر مايو 2023 في أحد أحدث أجهزة Galaxy A الرخيصة وهو “سامسونج جالكسي اى 14” Samsung Galaxy A14 5G.

تحديث سامسونج جالكسي اى 14 بتصحيح الأمان لشهر مايو

سامسونج جالكسي اى 14

بدأت سامسونج في إصدار تحديث Android لشهر مايو 2023 على Galaxy A14 5G في الهند وسريلانكا مع إصدار البرنامج الثابت A146BXXU2BWE1 ومن المتوقع أن يتوسع إلى بقية العالم خلال الأسابيع المقبلة.

يتضمن هذا التحديث الأمني الجديد، حيث لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك، تصحيح الأمان لشهر مايو 2023، والذي يعمل على إصلاح أكثر من 70 نقطة ضعف تتعلق بالأمان والخصوصية، ويصلح بعض الأخطاء العامة التي تم اكتشافها مسبقا في واجهة المستخدم ، One UI، ويحسن استقرار وأداء هذه الهواتف.

حالكسي اى 14

وصل Galaxy A14 5G إلى السوق في وقت سابق من هذا العام مع Android 13 استنادا إلى One UI 5.0 ، وقبل شهر تم تحديثه إلى One UI 5.1 ومن المتوقع أن يتلقى Android 14 مع One UI 6 في وقت لاحق من هذا العام.

بمجرد توفر هذا التحديث الأمني على Galaxy A14 5G حول العالم ، يمكنك تحديث هذا الجهاز ببساطة عن طريق الوصول إلى قسم تحديث البرنامج ، الموجود ضمن قائمة الإعدادات بالهاتف الذكي ، والنقر فوق الزر تنزيل وتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى