الهواتف الذكيةشاومي ريدميواجهة شاومي MIUI

تحديث واجهة MIUI 14 يصل هاتف مميز من ريدمي بميزات وتحسينات جديدة ورائعة

هاتف مميز من ريدمي يتلقى تحديث MIUI 14 بأهم الميزات والتحسينات

أعلنت شركة شاومي اليوم ، أن هاتف ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 تلقى آخر تحديث جديد لـ MIUI 14 . حيث يجلب تحديث واجهة MIUI 14 الجديد الذي تم إصداره للمنطقة العالمية والهندية مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة على الجهاز ، مما يجعله تجربة أكثر متعة وإنتاجية للمستخدمين .

يجلب هذا التحديث أيضًا ، مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة للجهاز ، بما في ذلك لغة التصميم المجددة ، والرموز الفائقة الجديدة ، وأدوات الحيوانات ، وميزات الأمان المحسّنة. والآن بدأت العديد من الهواتف في تلقي MIUI 14 .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 10

تم إطلاق Redmi Note 10 في عام 2021 مع MIUI 12.5 استنادًا إلى Android 11 . ولقد تلقى تحديث Android وتحديث MIUI . ومع إصدار تحديث Redmi Note 10 MIUI 14 الجديد اليوم ، تلقى الجهاز تحديث MIUI الثاني . واستمر إصدار Android مستقرًا. ويشير هذا إلى أن Redmi Note 10 لن يتلقى تحديث Android 13 . لأنه يستخدم معالج Snapdragon 678 .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

تحديث MIUI 14 النسخة العالمية

اعتبارًا من 13 مارس 2023 ، تم توفير التغيير الخاص بتحديث MIUI 14 الجديد لهاتف Redmi Note 10 الذي تم إصداره للمنطقة العالمية بواسطة Xiaomi .

النظام

  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى مارس 2023 . لزيادة أمان النظام .

الميزات والتحسينات

  • تستخدم MIUI ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير .
  • الاهتمام بالتفاصيل يعيد تعريف التخصيص وينقله إلى مستوى جديد .
تحديث واجهة MIUI 14
تحديث واجهة MIUI 14
  • ستمنح الرموز الفائقة مظهرًا جديدًا على شاشتك الرئيسية . (قم بتحديث الشاشة الرئيسية والسمات إلى أحدث إصدار لتتمكن من استخدام أيقونات Super) .
  • ستحدد مجلدات الشاشة الرئيسية التطبيقات التي تحتاجها بشدة ، مما يجعلها على بعد نقرة واحدة منك .
  • أصبح البحث في الإعدادات أكثر تقدمًا الآن. مع وجود سجل البحث والفئات في النتائج ، يبدو كل شيء أكثر سلاسة الآن .

من أين تحصل على تحديث واجهة MIUI 14 ؟

تم طرح تحديث Redmi Note 10 الجديد على Mi Pilots أولاً . وإذا لم يتم العثور على أي أخطاء ، فسيكون في متاحًا لجميع المستخدمين . وستتمكن من الحصول على تحديث Redmi Note 10 MIUI 14 عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات المخفية لـ MIUI . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تلقى هاتفك تحديث MIUI 14 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى