الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

ما هو وضع التركيز في هواتف شاومي ولماذا يجب تنشيطه الآن دون تردد ؟

كيف يعمل وضع التركيز في هواتف شاومي ولماذا ننصح بتنشيطه على الفور

تخفى واجهة شاومي MIUI العشرات من الوظائف والميزات التي غالبًا ما يتعين علينا فتحها مع تطبيقات الطرف الثالث للاستمتاع بإمكانياتها . ومع هذه الوظائف ، على الرغم من دمجها في النظام ، لا يمكن الوصول إليها بطريقة بسيطة . وتوفر لنا واجهة MIUI ميزة “وضع التركيز” التي ستكون قادرًا على استخدامها على هواتف Xiaomi الخاصة بك بطريقة بسيطة ، ولكن ستضطر إلى استخدام تطبيق مجاني تابع لجهة خارجية لتكون قادرًا على فتحه . وفي هذا المقال سنوضح لكم كيف يعمل وكيف يمكنك الوصول إليه .

أهم ميزة في هواتف شاومي

أول شيء يجب أن تعرفه هو أننا سنضطر إلى تنزيل تطبيق Activity Launcher على هاتفنا ، والذي يمكننا تنزيله من متجر Google Play مجانًا تمامًا ، والذي بدونه لن نتمكن من الوصول إلى هذ الوضع .

بمجرد تنزيل هذا التطبيق ، سيتعين علينا القيام بما يلي :

أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي
أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي

نفتح تطبيق Activity Launcher ، وفي الجزء العلوي من الشاشة ، انقر فوق خيار البحث واكتب ما يلي : UsageStatsMain ، بدون علامات الاقتباس .
الآن ، نختار القسم الأول الذي يظهر بين النتائج وسيتم تنفيذ الأداة تلقائيًا .

كما ترى ، سيكون لدينا بالفعل وضع التركيز هذا متاحًا على أجهزتنا ، وبفضله ، سنتمكن من تحديد وقت معين يكون خلاله هاتفنا عديم الفائدة عمليًا حتى نتمكن من أداء أي مهمة بدونه يزعجنا من أجل أن نكون أكثر إنتاجية .

كيفية تنشيط وضع التركيز في هواتف شاومي

الطريقة سهلة وبسيطة للغاية ، حيث سيتعين علينا فقط تحديد الوقت المطلوب وتنشيطه ، والانتقال فورًا إلى شاشة مزودة بمؤقت لن نتمكن من إغلاقها حتى لو قمنا بإيقاف تشغيل الهاتف ، لذلك لن يكون من المستحيل أن تكون قادرًا على التفاعل معها بسهولة خلال تلك الفترة الزمنية.

كيفية تنشيط وضع التركيز في هواتف شاومي
كيفية تنشيط وضع التركيز في هواتف شاومي

تم تصميم هذا الوضع خصيصًا لأولئك الأشخاص الذين يقومون بنشاط لفترة زمنية محددة لا تقل عن 20 دقيقة ، سواء كانت تدرس أو حتى تكون قادرة على العمل دون تشتيت الانتباه ، لذلك يمكن أن تكون هذه الأداة مفيدة للغاية بالنسبة لهم .

ما رأيك في الميزات التي تقدمها هواتف Xiaomi ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى