الهواتف الذكيةشاومي

ما هي الشهادة الرقمية؟ ولماذا ينصح بضرورة تثبيتها على هواتف شاومي؟ خطوة إياك تجاهلها

تعرف على الشهادة الرقمية

يعد الحصول على الشهادة رقمية في هواتف شاومي أمرًا ضروريًا لتنفيذ إجراءات سريعة وآمنة من أي مكان. ويتم إصدار وثيقة الهوية الإلكترونية هذه من قبل Fábrica Nacional de Moneda y Timbre وعادة ما يتم تثبيتها في المتصفح نفسه من أجل الوصول إلى المقر الإلكتروني المختلف.

وهذا المستند الرقمي (الشهادة الرقمية) له أغراض متعددة، من توفير توقيع إلكتروني إلى إجراء الاستفسارات والطلبات في المؤسسات العامة المختلفة. في ضوء ذل ، سنشرح أدناه كيفية تثبيت الشهادة رقمية على هواتف شاومي.

كيفية طلب وتثبيت الشهادة الرقمية على هواتف شاومي؟

عملية تثبيت شهادة رقمية على هواتف شاومي هي نفسها عمليًا كما ستكون على أي هاتف محمول يعمل بنظام التشغيل أندرويد. بالطبع ، إذا كنت لا تزال لا تملك شهادة رقمية، فستكون الخطوة الأولى هي طلبها. لفعل هذا:

ما هي الشهادة الرقمية؟ ولماذا ينصح بضرورة تثبيتها على هواتف شاومي؟ خطوة إياك تجاهلها
  1. أول شيء يتعين علينا القيام به هو الوصول إلى موقع الويب الخاص.
  2. بمجرد الدخول من قسم الشخص الطبيعي > الحصول على شهادة البرنامج > طلب شهادة يمكننا طلب شهادتنا الرقمية و / أو التوقيع الرقمي.
  3. بعد ذلك، سيتعين علينا فقط الذهاب إلى مكتب اهتمام المواطن (SAC) أو أي وحدة مختصة أخرى من أجل التحقق من صحة هذا الطلب وقبوله.
  4. بمجرد اكتمال العملية السابقة، سيتم إرسال رابط إلى بريدنا الإلكتروني لتنزيل شهادتنا الرقمية منه.

بمجرد اكتمال هذه العملية، ستحتاج إلى تثبيت شهادتك الرقمية. لاستيراده إلى هاتف شاومي الخاص بك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

ما هي الشهادة الرقمية؟ ولماذا ينصح بضرورة تثبيتها على هواتف شاومي؟ خطوة إياك تجاهلها
  1. انسخ الشهادة الرقمية إلى هاتف شاومي. عادة ما يكون امتداده .p12 أو .pfx.
  2. قم بتشغيل الشهادة من مستكشف الملفات أو من الإعدادات > الأمان > تخزين بيانات الاعتماد. وإذا اخترت المسار الثاني، فيجب عليك الضغط على “التثبيت من ذاكرة الهاتف” واختيار الشهادة المعنية.
  3. أدخل كلمة مرور التصدير وأخيرًا انقر فوق موافق.
  4. اعتمادًا على ما تحتاجه للشهادة ، حدد خيار “WiFi” أو “VPN والتطبيقات” وانقر فوق “موافق” مرة أخرى لتسمية الشهادة أخيرًا.

هل ستقوم بتثبيت الشهادة الرقمية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى