أنظمة تشغيلالحواسيب

كيفية إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في ويندوز 10 و11 باختصار سريع وبدون فورمات

كيفية حل مشكلة شاشة الكمبيوتر السوداء بخطوة سهلة وسريعة

تعد مشكلة الشاشة السوداء في Windows 10 وWindows 11 بعد تسجيل الدخول إحدى المشكلات الشائعة جدًا التي يواجهها الكثيرون . وغالبًا ما يشتكي المستخدمون من أنه بعد تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 أو Windows 11 ، فإنهم يحصلون على شاشة سوداء بدلاً من الشاشة المعتادة . ولذلك سنعرض لكم في هذا المقال كيفية إصلاح مشكلة شاشة Windows السوداء بعد تسجيل الدخول من خلال اختصار بسيط وسريع في لوحة المفاتيح .

كيفية حل مشكلة الشاشة السوداء في ويندوز 10 و11

إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في ويندوز 10 و11
إصلاح مشكلة الشاشة السوداء في ويندوز 10 و11

إذا كنت تواجه مشكلات مثل اهتزاز الشاشة أو الشاشة السوداء أو مشكلات رسومية أخرى ، فقد تحتاج إلى إعادة تعيين برنامج تشغيل بطاقة الرسومات الخاصة بك . ويمكن القيام بذلك بسهولة على نظامي التشغيل Windows 10 و 11 باستخدام اختصار لوحة المفاتيح .

اختصار لحل مشكلة الشاشة السوداء
اختصار لحل مشكلة الشاشة السوداء

تتمثل الطريقة الأكثر مباشرة لإعادة تعيين برنامج تشغيل بطاقة الرسومات على نظام التشغيل Windows في استخدام اختصار لوحة المفاتيح . ولذلك ، استخدم اختصار المفاتيح Win + Ctrl + Shift + B . وستعمل تركيبة المفاتيح هذه على تحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاص بك على الفور على نظام Windows الخاص بك . وستلاحظ أن شاشتك ستومض لمدة ثانية أو ثانيتين ، ثم سيعود كل شيء إلى طبيعته .

هل واجهتك هذه المشكلة من قبل ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى