الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra يظهر بتصميم مُدهش ومواصفات رائعة في صور رسمية

تصميم ومواصفات موتورولا ريزر 40 الترا في صور رسمية قبل الإطلاق

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف جديد قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام . ولقد أثارت الشركة بالفعل إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي ، والذي يحمل اسم موتورولا ريزر 40 الترا – Motorola Razr 40 Ultra . والآن كشف تسريب جديد الصور الرسمية لـ Moto Razr 40 Ultra والتي تكشف لنا التصميم وأهم المواصفات .

تصميم موتورولا ريزر 40 الترا في صور رسمية

قام المسرب Evan Blass ، بنشر بعض الصور الرسمية لـ Motorola Razr 40 Ultra ، والتي تكشف عن تصميم الهاتف القابل للطي . وتؤكد الصور أيضًا خيارات الألوان وأهم المواصفات الرئيسية .

وفقًا للصور ، سيكون Motorola Razr 40 Ultra هاتفًا متميزًا قابل للطي . ومن المحتمل أن يحصل Razr 40 Ultra على العديد من الترقيات على الطراز السابق. التغيير الأكبر والأكثر بروزًا سيكون من الخارج . ويحتوي Razr 40 Ultra على شاشة خارجية ضخمة ، ربما تكون الأكبر التي رأيناها على أي هاتف قابل للطي . ومن المتوقع أن يكون حجم الشاشة الخارجية حوالي 3.6 إنش .

كشفت الصور أيضًا ، أن هناك قواطع في زاوية الغلاف الخارجي لوحدة الكاميرا المزدوجة ووحدة فلاش LED . ومن الداخل ، هناك شاشة طويلة قابلة للطي مع فتحة ثقب في أعلى الوسط . والحواف حول الشاشة ضيقة إلى حد ما .

يحتوي الجانب الأيمن على زري الطاقة ومستوى الصوت . وتحتوي الحافة السفلية على فتحات لمنفذ USB من النوع C وشبكة مكبر الصوت وواحد من اثنين من الميكروفونات المرئية . وتكشف الصور أيضًا ، أن Razr 40 Ultra سيأتي بثلاثة خيارات للألوان الأسود والأحمر والأزرق .

مواصفات موتورولا ريزر 40 الترا

كشف تقرير جديد أن Motorola Razr 40 Ultra سيحتوي على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 2640 × 1080 بكسل . ووفقًا للتسريبات ، فإن شاشة Razr 40 Ultra القابلة للطي مقاس 6.9 إنش ستدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز أو 165 هرتز .

سيتم تشغيل Motorola Razr 40 Ultra بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من كوالكوم ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت . وسيأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 3640 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط .

سيحتوي Motorola Razr 40 Ultra أيضًا ، كاميرا رئيسية مع مستشعر Sony IMX563 بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا مع مستشعر SK Hynix Hi1336 بدقة 13 ميجابكسل . بينما في الأمام سيكون هناك كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

ما رأيك في تصميم هاتف Motorola القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى