الأجهزة اللوحيةجوجل

جوجل تكشف رسميًا عن جوجل بكسل تابلت – Google Pixel Tablet بمواصفات قوية

سعر ومواصفات جوجل بكسل تابلت رسميًا

كشفت شركة جوجل في مؤتمر المطورين السنوي I / O اليوم ، عن جهازها اللوحي الجديد جوجل بكسل تابلت – Google Pixel Tablet كما أعلنت عن هاتفها الجديد Google Pixel 7a . والآن سنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات Google Pixel Tablet وأبرز المميزات رسميًا .

مواصفات جوجل بكسل تابلت

يحتوي Google Pixel Tablet على شاشة LCD مقاس 10.95 إنش بدقة (2560 × 1600) بكسل وذروة سطوع تبلغ 500 شمعة في المتر المربع ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ودعم أقلام USI 2.0 .

جوجل بكسل تابلت
جوجل بكسل تابلت

يتميز Pixel Tablet بكاميرا واحدة في الخلف بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 ، وتحتوي الواجهة الأمامية للجهاز على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 لصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

يتم تشغيل Google Pixel Tablet بمعالج Tensor G2 من Google ، مقترنًا بمعالج الأمان Titan M2 . ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1 بسعة 128 أو 256 جيجا بايت .

جوجل بكسل تابلت
جوجل بكسل تابلت

يحتوي الجهاز على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة ، ويأتي ببطارية تدعم الشحن بقوة 27 واط في الساعة . والتي تدوم حتى 12 ساعة من بث الفيديو ، وسيحصل على خمس سنوات من التحديثات . ويحتوي الجهاز على أربعة مكبرات صوت وثلاثة ميكروفونات .

جوجل بكسل تابلت
جوجل بكسل تابلت

توفر جوجل في صندوق الجهاز قاعدة شحن مكبر الصوت ، بالإضافة إلى محول طاقة للقاعدة . ويحتوي على واجهة إرساء مغناطيسية مع دبابيس بوجو ، ومعدل شحن أقصى بقوة 15 واط . كما يوجد مكبر صوت كامل النطاق مقاس 43.5 ملم بالداخل .

ألوان وسعر جوجل بكسل تابلت

يتوفر الجهاز بلونين البيح والرمادي ، ويبلغ سعر Google Pixel Tablet حوالي 499 دولارًا في الولايات المتحدة ، و 599 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة . وهو جاهز للطلب المسبق من Google Store في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والسويد والدنمارك والنرويج وهولندا واليابان وأستراليا ، وسيصبح متاحًا في 20 يونيو .

ألوان Google Pixel Tablet
ألوان Google Pixel Tablet

ما رأيك في الجهاز اللوحي الجديد من Google ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Google Pixel Tablet من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى