الهواتف الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 النسخة العالمية رسميًا بالصور الحصرية

هواوي ميت اكس 3 - Huawei Mate X3 إطلاق النسخة العالمية رسميًا لأقوى الهواتف المطوية

أطلقت شركة Huawei أحدث طراز للهواتف الذكية القابلة للطي هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 النسخة العالمية إلى أوروبا ، وقد تم إطلاق الهاتف المطوي لأول مرة في الصين خلال شهر مارس المنقضي 2023 .

وها هو الهاتف المطوي القوي الذي يتحدى العمالقة يشق طريقه أخيرًا إلى السوق العالمية ، وهنا كل التفاصيل عن الهاتف الرائع من حيث السعر والمواصفات مع الصور الحصرية الخاصة بموقعنا “رقمي تي في” للهاتف من قلب الحدث ..

مواصفات هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 النسخة العالمية

بعد إعلانها الأول شهر مارس ، أكدت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة أيضًا أن الهاتف القابل للطي Mate X3 سيتم إطلاقه أيضًا في السوق الأوروبية ، وقد تم الكشف عنه أخيرًا في المنطقة.

هواوي ميت اكس 3
هواوي ميت اكس 3

هاتف ميت اكس 3 – Mate X3 هو أحدث جيل من سلسلة الهواتف القابلة للطي للعلامة التجارية وينافس العملاق الكوري Samsung Galaxy Z Fold 4 في السوق، (إليكم الصور الحصرية من رقمي تي في للهاتف المطوي الرائع من قلب الحدث)..

يحتوي الجهاز على شاشة أساسية بطول 7.85 إنش ، من نوع OLED ومعدل تحديث 120 هرتز إلى جانب شاشة عرض بحجم 6.4 إنش.

من حيث الأداء : يعمل الهاتف المطوي بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC المقترن بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

يستمد Huawei Mate X3 طاقته من خلال بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع السلكي 66 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط والشحن العكسي 7.5 واط أيضًا.

فيما يتعلق بالتصوير والكاميرات : يحتوي الجزء الخلفي على إعداد ثلاثي للكاميرا بدقة 50 ميجابكسل ، بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

تشمل الميزات البارزة الأخرى: الاتصال بالأقمار الصناعية ، ومقاومة الماء IPX8 ، مع وزن 239 جرامًا ، وسُمك 11,08 مم عند الطي و 5,3 مم فقط عند الكشف عنها ، ودعم OIS على عدسة زوم بيريسكوب ، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، ومكبرات صوت استريو مزدوجة ، وبلوتوث إصدار 5,2 .

هواوي ميت اكس 3
هاتف هواوي ميت اكس 3

سعر هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3

تم إطلاق الجهاز في الصين بسعر يبدأ من 1900 دولار أمريكي أو 1700 يورو ، ولكن الآن يتم طرحه للبيع بسعر يبلغ 1199 يورو (1199 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة) لطراز 8 جيجابايت + 256 جيجابايت ، وبسعر يبلغ 1399 يورو (1299 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة) لطراز 12 جيجابايت + 512 جيجابايت.

من جهة أخرى ، وضّح لنا اليوتيوبر الشهير “خليفة الهارون” المعروف بـ Mr.Q تفاصيل ومحتويات صندوق الهاتف الجديد هواوي بي 60 برو في مقطع فيديو إلى جانب أبرز المميزات التي يجلبها هذا الجهاز .. وللمزيد من التفاصيل اقرأ هنا .. سعر ومواصفات هواوي بي 60 برو

هل جربت الهواتف القابلة للطي ؟ ما رأيك بهواتف هواوي ؟ هل أعجبك هاتف ميت اكس 3 ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى