أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 16 برو iPhone 16 Pro وشقيقه الأعلى بروماكس Pro Max قادمان بشاشة أكبر !

تسريبات ايفون 16 برو iPhone 16 Pro وبرو ماكس Pro Max

أصبح iPhone 15 قاب قوسين أو أدنى ، لكن هذا لا يمنع ظهور الشائعات حول خليفته ايفون 16 برو iPhone 16 Pro مع شقيقه الأعلى برو ماكس ، ونقدم لكم في هذا المقال آخر المعلومات الواردة عن حجم الشاشة للسلسلة الرائدة المنتظرة.

تسريبات ايفون 16 برو iPhone 16 Pro

جاءت الأجيال الثلاثة الأخيرة من أجهزة iPhone بنفس حجم الشاشة، الأكبر حجمًا 6.7 إنش والأصغر 6.1 إنش.

من المحتمل أن يحدث نفس الشيء مع iPhone 15 Pro Max ، لكن التغيير قد يأتي مع iPhone 16 Pro و 16 Pro Max العام المقبل، يجب أن تمتد شاشة iPhone 16 Pro إلى 6.9 إنش، والطراز العادي إلى 6.3 إنش.

ايفون 16 برو
ايفون 16 برو

هذا أكثر بشكل ملحوظ من الشكل القطري 6,1 إنش الحالي في الطراز العادي iPhone 14 و 6,7 في طرز Pro ، تأتي المعلومات من المحلل “روس يونغ” ونقلها موقع MacRumors ..

قد يؤدي حجم الشاشة المتزايد إلى زيادة حجم أجهزة iPhone قليلاً ولكن ليس بالضرورة، أي أن الحجم الكلي لشاشة iPhone 16 Pro يمكن أن يظل كما هو إذا اكتشفت Apple طريقة لصنع حواف أرق على الشاشات الرئيسية للعام المقبل ، يمكن تحقيق ذلك من خلال زيادة تطوير التصميم.

صورة تخيلية لهاتف ايفون 16 برو

أثبت “روس يونغ” نفسه عدة مرات كمصدر موثوق للمعلومات وقد أظهر المعرفة المتعلقة بصناعة الشاشة، وهو معروف أيضًا بتنبؤاته بشأن منتجات Apple بشكل عام ، حيث اتضح في كثير من الأحيان أنها صحيحة.

ماذا نعرف أيضًا عن ايفون 16 برو iPhone 16 Pro ؟

بالأمس علمنا أن تشكيلة iPhone 15 لن تجلب أزرار حجم الصوت كما هو متوقع مسبقًا، وبدلاً من ذلك فإن طرازات 16 Pro الجديدة هي التي ستقدم التكنولوجيا الجديدة، وقد تم تعيين هذا لاستبدال الأزرار المادية الموجودة.

لا تزال المعلومات الأخرى حول تشكيلة iPhone 16 نادرة ، ويمكننا أن نفترض أن Apple تعمل بالفعل على معالج جديد ، كما يجادل البعض بأن Dynamic Island التي نعرفها قد تختفي بسبب تقديم Apple لكاميرا تحت الشاشة ، في حين يجادل آخرون بأن ذلك لن يحدث في أي وقت قريب ، وبدلاً من ذلك سيتم تحويل Dynamic Island إلى حفرة مثقوبة.

ايفون 16 برو

خلاصة القول أنه من المتوقع أن تكون شاشة iPhone 16 Pro أكبر ، لذلك ربما نواجه نموًا آخر للهاتف بشكل عام، وما زلنا بانتظار المزيد من التسريبات التي سنوافيكم بها أولا بأول فور ورودها ، تابعونا ..

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات بوكو اف 5 رسميًا

هل أنت من عشاق هواتف ايفون ؟ شاركنا رأيك بخصوص السلسلة القادمة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى