الهواتف الذكيةشاومي

كيفية قياس سرعة النت في واجهة شاومي ومعرفة أكثر التطبيقات التي تسحب السرعة بنقرة واحدة؟

قياس سرعة النت في واجهة شاومي بطريقة سريعة

واجهة شاومي “MIUI” هي واحدة من طبقات التخصيص الأكثر اكتمالاً مع أكبر عدد من الأدوات. وعلى الرغم من أن واجهة شاومي ليست المفضل لدى العديد من المستخدمين، إلا أنه لا يمكن إنكار أن الواجهة محمل بوظائف مفيدة تتيح لك القيام بأي شيء عمليًا.

على سبيل المثال، يمكنك قياس سرعة النت في واجهة شاومي والتحقق من جودة اتصال الجهاز بالإنترنت ومعرفة سرعة النت بكل سهولة دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث.

وهذه واحدة من الميزات الأقل شهرة لجميع الميزات المضمنة في واجهة شاومي، ولكنها بالتأكيد واحدة من أكثرها فائدة. وسنخبرك هنا بشرح كيفية استخدام هذه الميزة لقياس جودة شبكة الواي فاي من هاتفك دون استخدام تطبيقات مخصصة، والعثور على المشاكل المحتملة في اتصالك.

كيفية قياس سرعة النت في واجهة شاومي؟

ميزة قياس سرعة النت في واجهة شاومي متاحة على أي هاتف شاومي حديث يحتوي على أحد أحدث إصدارات من واجهة MIUI، وهي جزء من مجموعة الأدوات التي تقدمها شاومي ضمن تطبيق “الأمان” الخاص بها ، حيث يمكن العثور على أدوات مساعدة أخرى تتعلق بصيانة الجهاز.

ولتتمكن من استخدام هذه الميزة، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الأمان على هاتفك شاومي أو ريدمي أو بوكو. بمجرد الدخول، يجب أن تذهب إلى أسفل الشاشة، ومن هناك انقر فوق “التحقق من الشبكة”.

عند القيام بذلك، سيتم توجيهك إلى قائمة حيث يمكنك رؤية استخدام الواي فاي للجهاز في الوقت الفعلي ، وأسفل استخدام الشبكة مباشرة الذي يقوم به كل تطبيق مفتوح في الخلفية.

وإذا قمت بالنقر فوق النص الأزرق “التحقق من الشبكة”، فستصل إلى قائمة أخرى، حيث سيتم إجراء اختبار للاتصال، وستتمكن من معرفة ما إذا كانت هناك مشاكل.

في حالة ظهور مشاكل، ستوفر لك الأداة نفسها بعض الحلول التي يمكنك تنفيذها لتصحيح المشكلات الموجودة في الاتصال.

إنها وظيفة مفيدة للغاية، ومن اللافت للنظر أنها ليست معروفة بشكل أفضل بين مستخدمي الهواتف الذكية من شاومي و ريدمي و بوكو.

والآن، ما رأيكم في ميزة قياس سرعة النت في واجهة شاومي؟ وهل هي حقًا رائعة؟

‫2 تعليقات

  1. نشتي تسجيلات صوتي للمكالمات انا معي جوال ردمي نوت11 فلايوجد فيه تسجيلات صوتي للمكالمات ولايمكني حتى تنزيل برنامج تسجيل صوت من المتجر لوسمحتوا اعملوا لي حل فعملي من الضروري يكون ف هاتفي تسجيلات صوتية للمكالمات مع خالص حبي واحترامي لكم

زر الذهاب إلى الأعلى