الشبكات الإجتماعية

فيديو ريلز على فيس بوك يتلقى تحديثًا بميزات هامة للغاية ستنال إعجابكم

فيديو ريلز تحصل على ميزات هامة

تزداد شعبية مقاطع الفيديو القصيرة ريلز (Reels) على فيس بوك يومًا بعد يوم. لتحسينه بشكل أكبر، قدم فيس بوك المزيد من الطرق للمستخدمين لاكتشاف فيديو ريلز. ولقد أضاف أيضًا أدوات جديدة إلى تطبيقه والتي ستتيح لك تخصيص نوع مقاطع الفيديو القصيرة التي تظهر في خلاصتك.

وبدءًا من قابلية للاكتشاف، أضافت Meta Reels إلى شريط التنقل الرئيسي لـ Facebook Watch، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، ستسمح لك منصة الوسائط الاجتماعية الآن بالتمرير بسلاسة بين فيديو ريلز ومقاطع الفيديو العادية، مما يلغي الحاجة إلى التنقل إلى قسمين منفصلين ويسمح للمستخدمين بمشاهدة كلا النوعين من المحتوى في مكان واحد.

فيديو ريلز يتلقى تحسينات جديدة هامة للغاية

بالنسبة للتخصيص، يمكنك الآن إخبار فيس بوك بنوع فيديو ريلز الذي تريد رؤيته أكثر أو أقل، بحيث يمكن لمنصة الوسائط الاجتماعية أن تعرض لك نوع المحتوى الذي تريده وتتجنب عرض مقاطع الفيديو الأقل صلة. وللوصول إلى هذه الميزة، انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط الموجودة في الجزء السفلي الأيمن من مشغل الفيديو. سيعطيك خيارين: إظهار المزيد وإظهار أقل.

إذا نقرت على “إظهار المزيد”، سيزداد ترتيب هذا النوع المعين من الفيديو ، وسترى المزيد من هذا المحتوى. وبالمثل، فإن النقر فوق “إظهار أقل” سيقلل من ترتيب هذا النوع من المحتوى، وسيقل هذا المحتوى. وسيظهر هذا الخيار أيضًا مع مقاطع الفيديو العادية. يتوفر الزران “إظهار المزيد” و “إظهار أقل” بالفعل للمنشورات على نظام الوسائط الاجتماعية.

قدمت ميتا أيضًا ملصقات سياقية، والتي ستخبرك لماذا يعرض فيس بوك مقطع فيديو معينًا لك. على سبيل المثال، ستوضح منصة الوسائط الاجتماعية أنك ترى ريلز معينة لأن أحد أصدقائك أحبها.

وقدم فيس بوك هذه الميزة للمنشورات التي تراها على منصة التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الصفحات الشائعة التي تظهر في خلاصتك في عام 2021.

ولن تسهل كل هذه الميزات الجديدة على المستخدمين اكتشاف المحتوى الذي يعجبهم فحسب، بل ستزيد أيضًا من نمو فيديو ريلز، مما يزيد من أرباح مينا من الإعلانات.

ما رأيكم بشكل عام في فيديو ريلز على مواقع التواصل الاجتماعي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى