أخبار الشركاتالهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

هاتف ريدمي Redmi القادم سيدعم تقنية الشحن الجديدة بقوة صاروخية غير مسبوقة

هاتف ريدمي الجيل القادم سيغير قواعد اللعبة ويشحن الهواتف خلال 9 دقائق فقط!

في أحدث الأخبار التقنية ، ادعى أحد المسربين المعروفين واسمه Wisdom Pikachu أن هاتف ريدمي Redmi القادم ستطلقه الشركة هذا العام مزودًا بتقنية الشحن السريع من الجيل التالي وقدرة صاروخية رهيبة، إليكم التفاصيل ..

هاتف بقوة 210 واط !!
من المتوقع أن تحدث هذه التقنية ثورة في صناعة الهواتف الذكية ، حيث سيتمكن المستخدمون من شحن هواتفهم في غضون دقائق معدودة ، بدلاً من ساعات.

هاتف ريدمي الجيل القادم سيغير قواعد اللعبة في عالم الهواتف

هاتف Redmi’s Next-Generation بتقنية الشحن السريع بقوة 210 واط ، فهل يغير قواعد اللعبة في صناعة الهواتف الذكية؟

هاتف ريدمي بقوة شحن مذهلة
هاتف ريدمي بقوة شحن مذهلة

كان Redmi Note 12 Explorer Edition أول هاتف ذكي يدعم الشحن بقوة 210 واط، وتسمح سرعة الشحن هذه للبطارية بشحنها بالكامل في 9 دقائق فقط، وكان هذا تحسنًا كبيرًا عن سرعات الشحن السابقة ، والتي غالبًا ما تستغرق ساعة كاملة لشحن بطارية الهاتف بالكامل.

على الرغم من عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف الجديد ، إلا أن المسرب ذكر أن ريدمي كي 60 الترا Redmi K60 Ultra سيصدر في النصف الثاني من العام، وسيكون هذا الهاتف أقوى من جميع الهواتف الرائدة بشرائح كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 8 Gen 2 ، ومن المحتمل أن يكون هذا هو نفس الهاتف الذي سيضم تقنية الشحن السريع من الجيل التالي 210 واط.

هاتف ريدمي بقوة شحن مذهلة
هاتف ريدمي بقوة شحن مذهلة

من الجدير بالذكر أن التقنيين لديهم سجل حافل من الإعلان بدقة عن إصدارات Xiaomi ، وعلى سبيل المثال في أبريل المنقضي أعلنوا بمنتهى الدقة عن إصدار Xiaomi 13 Ultra وأجهزة Xiaomi Pad 6 اللوحية في نفس العرض التقديمي.

هاتف ريدمي بقوة شحن مذهلة

خلاصة القول أنه إذا كانت ادعاءات المسربين صحيحة ، فيمكن أن يتمتع هاتف Redmi الجديد بتقنية الشحن السريع بقوة 210 واط ، وهذه التكنولوجيا يمكن أن تغير صناعة الهواتف الذكية بقدرتها على الشحن بسرعة كبيرة، وبالتالي قد لا نحتاج إلى شحن هواتفنا لفترة طويلة بعد الآن!.
سننتظر ونرى ونوافيكم بكل جديد.. تابعونا .

اقرأ أيضًا .. ماذا تفعل إذا لم يعد هاتفك يتلقى التحديثات ؟

زر الذهاب إلى الأعلى