أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

أندرويد 14 – Android 14 شاومي تبدأ اختبار التحديث على أجهزتها وكشف أهم الميزات والتحسينات القادمة

شاومي تبدأ اختبار تحديث أندرويد 14 على هواتفها وتكشف أهم الميزات والتحسينات

بدأت شركة شاومي اختبارات تحديث أندرويد 14 – Android 14 على أجهزتها . وينتظر مستخدمو Xiaomi هذا التحديث بشدة ومن المتوقع أن يجلب مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة على أجهزتهم .

تحديث أندرويد 14 لهواتف شاومي

يعد تحديث Android 14 بأن يكون ترقية رئيسية لنظام التشغيل ، مع العديد من الميزات والتحسينات الجديدة على Android 13 . وبعض الميزات التي يمكن للمستخدمين أن يتطلعوا إليها لتشمل ميزات الخصوصية المحسنة ، وإدارة الإشعارات المحسنة ، والتوافق المحسن مع الأجهزة القابلة للطي . بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يحقق Android 14 تحسينات كبيرة في عمر البطارية والأداء العام .

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14

جدير بالذكر ، أن Xiaomi تتمتع بسمعة طيبة في تقديم التحديثات في الوقت المناسب لأجهزتها ، وهذا الإعلان الأخير ليس استثناءً . حيث بدأت الشركة بالفعل في اختبار تحديث Android 14 داخليًا على عدد من أجهزتها مثل ، Xiaomi 13 ، Xiaomi 13 Pro ، Xiaomi Pad 6 ، Xiaomi Pad 6 Pro منذ 25 أبريل 2023 .

هذه الاختبارات مهمة للتأكد من أن التحديث مستقر وخالي من الأخطاء قبل طرحه للجمهور على نطاق أوسع . كما أن هذه الاختبارات مهمة جدًا لتكييف تحديث واجهة MIUI 14 مع Android 14 . وقد وعدت Xiaomi أيضًا ، بتقديم تحديثات منتظمة وتصحيحات أمان لضمان بقاء أجهزة مستخدميها آمنة ومحدثة .

إذا كنت من مستخدمي Xiaomi ، فقد تتساءل متى تتوقع تلقي تحديث Android 14 على جهازك. بينما لا يوجد تاريخ إصدار رسمي حتى الآن . لكن ستصدر Google تحديث Android 14 في أغسطس . وقد تقوم Xiaomi أيضًا بإصدار التحديث للأجهزة الرئيسية قريبًا . وسيعتمد التوقيت الدقيق على نتائج عملية الاختبار والجهاز المحدد الذي تستخدمه .

تحديث أندرويد 14
تحديث أندرويد 14

يعد تحديث Android 14 تطورًا مثيرًا لمستخدمي Xiaomi ، وتعد مرحلة الاختبار خطوة حاسمة في ضمان أن التحديث مستقر وموثوق. حيث تلتزم Xiaomi دائمًا بتقديم تحديثات وتصحيحات أمان في الوقت المناسب لمستخدميها ، ويمكننا أن نتوقع أن نرى تحديث Android 14 يتم طرحه على أجهزة Xiaomi قريبًا .

ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في تحديث Android 14 القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى