الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 24 – Galaxy A24 يجلب خبرًا سارًا عن تحديثات رهيبة تستمر 5 سنوات!

تحديثات 5 سنوات كاملة لهاتف جالكسي اى 24 - Galaxy A24

أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف الرائع الجديد جالكسي اى 24 – Galaxy A24 قبل أيام من هذا الشهر إبريل الجاري، والذي يصل مع العديد من المزايا والمواصفات الرائعة وبسعر مناسب ضمن فئته المتوسطة ، مما جعل الكثيرين يتوقعون له أن يكتسح الأسواق خلال الفترة القادمة.

خبر سار عن جالكسي اى 24 – Galaxy A24

واليوم أعلنت الشركة خبرًا سارًا لجمهورها حول الهاتف الجديد ، وهو أن جالكسي A24 سوف يحصل على 4 سنوات من Android و 5 سنوات من التحديثات الأمنية.

جالكسي اى 24
جالكسي اى 24

يتميز Galaxy A24 بشاشة sAMOLED مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD وسطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع. يحتوي الهاتف على نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية. وتحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على ثلاثة مستشعرات للكاميرا مكدسة رأسياً.

ويشتمل إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية لجهاز Galaxy A24 على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع دعم مثبت الصورة البصري OIS وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 13 ميجابكسل.

جالكسي اى 24
جالكسي اى 24

وأما بخصوص الأداء، يعمل هاتف سامسونج جالكسي اى 24 بمعالج ثماني النواة غير محدد بسرعة 2.2 جيجا هرتز. وفقًا للقوائم المعيارية، من المحتمل أن يكون هذا هو MediaTek Helio G99 SoC.

ويحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت مع فتحة بطاقة microSD. ويحمل الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شاحن غير معروفة لكن التقارير تشير إلى 25 واط.

وتشتمل خيارات الاتصال في Galaxy A24 على منفذ USB-C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وشريحتي SIM 4G، و Bluetooth 5.0، و WiFi، و GPS. ويحتوي الجهاز على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب مدمج في زر الطاقة.

لم يتم الكشف عن سعر Galaxy A24 بعد، يأتي بسعة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتكوينات التخزين، ويتوفر الجهاز بخيارات ألوان Lime Green و Vampire Black و Burgundy و Silver.

جالكسي اى 24
جالكسي اى 24

وللتذكير بمواصفات الهاتف اضغط الرابط هنا

هل أعجبك الهاتف ؟ هل أنت من عشاق هواتف سامسونج جالكسي ؟ شاركنا رأيك في هذه الفئة المتوسطة من سلسلة جالكسي اى ..

زر الذهاب إلى الأعلى