أخبار الشركاتأنظمة تشغيلابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

تسريبات جالكسي اس 24 ميني وميزات اندرويد 14 وقوة تصوير ايفون وهاتف جوجل بسعر الذهب!

اهم 5 ميزات اندرويد 14 وقوة تصوير ايفون 15 برو ماكس وهاتف جالكسي ميني جديد ورائع

أمير سامسونج الصغير يعود قريبًا مع توقع إصدار جالكسي اس 24 ميني ، نظام اندرويد 14 وخمسة مميزات هامة جدًا يجب معرفتها ، آبل تستعد لآيفون 15 برو ماكس بسلاح التصوير الرهيب ، وهاتف من جوجل بسعر الذهب ، كل هذا وأكثر خلال نشرة هذا الأسبوع مع فيديو يوتيوب في نهاية المقال عن كل مواضيع النشرة..

ومع أيام العيد المباركة نتقدم لكم وللأمة الإسلامية بالتهاني والتبريكات ، فكل عام وأنتم بخير ونتمنى السلام والأمان لكل بلادنا العربية ، وإن شاء الله عيد قادم مع ظروف أفضل..

جالكسي اس 24 ميني الصغير

ظهرت إشاعات قوية تشير إلى أن سامسونج ستطلق هاتفًا صغيرًا ضمن السلسلة القادمة باسم جالكسي اس 24 ميني ، وبالعودة إلى ما قبل اثنيْ عشر عاماً فقد أطلقت سامسونج هاتفاً صغيرًا لكنه عاش عمرًا قصيرًا بسبب ارتفاع مقاس الشاشات بعدها بشكل كبير ، فهيا نستعد لهاتف جالكسي اس 24 ميني الصغير ، والذي نتوقع له اكتساح الأسواق مستقبلًا .. (التفاصيل في فيديو النشرة نهاية المقال)..

جالكسي اس 24 ميني
جالكسي اس 24 ميني

* النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل اندرويد 14

أطلقت جوجل النسخة التجريبية الأولى من نظام التشغيل اندرويد 14 ، يأتي مع النظام مميزات لا يمكن انتظارها ، والتفاصيل بفيديو النشرة.

* تسريبات عن التصوير في هاتف آيفون 15 برو ماكس

هل تتذكرون الأزرار المتقدمة مع هاتف آيفون 15 القادم؟! تم إلغاء الفكرة حسب تسريبات قوية ، لكن تركيز الشركة الآن على التصوير في نسخة برو ماكس!.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15 برو ماكس

* أول هاتف قابل للطيّ من جوجل

هاتف قابل للطيّ، كل الشركات الكبيرة انضمت إلى هذا الكوكب ، ما عدا شركات قليلة ، هيا نرى أول هاتف قابل للطيّ من جوجل وبسعر فلكي ضمن فيديو النشرة أدناه ..

ثم فقرة (سؤال الأسبوع) الذي كان لمتابعينا عن رأيهم في شاومي 13 الترا ، تليه فقرة (الفائزون) في مسابقة الصور ، والآن أهم الأخبار :

* ضحايا علامة التوثيق الزرقاء في تويتر

إيلون ماسك يدفع بنفسه قيمة اشتراك بعض المشاهير مثل “ليبرون جيمس” من أجل أن يحافظوا على علامتهم الزرقاء، وكي لا تخسرهم المنصة التي بدأت بإزالة العلامة الزرقاء عن عدد كبير من المشاهير من بينهم “كريستيانو رونالدو”.

ايلون ماسك وتويتر

* ميزة تحميل التطبيقات من خارج متجر الاب ستور قادمة لأوروبا

ميزة تحميل التطبيقات من خارج متجر الاب ستور ستتوفر في اوروبا فقط ، والسبب أن  قوانين الاتحاد الأوروبي ألزمت آبل بهذا القرار القادم مع iOS 17 .

* رفع دعوى قضائية على آبل

شركة ماسيمو تتهم آبل بدفع ملايين الدولارات لموظف سابق لديها كي يسرب لها تقنية استشعار الدم واستخدامها في ساعات آبل الذكية، وترفع دعوى قضائية على آبل.

* بدء إيقاف مشاركة حسابات نتفليكس قريباً

نتفلكس تعلن بدء إيقاف مشاركة الحسابات في الولايات المتحدة الأمريكية قبل شهر يوليو القادم، وهو قرار يمنع مشاركة الحساب مع أجهزة أخرى خارج المنزل، وذلك بعد خسائر كبيرة للشركة جراء مشاركة الحسابات مع الأصدقاء وبقية الشعب.

إليك الآن فيديو النشرة عبر قناة رقمي يوتيوب

فيديو النشرة

اقرأ أيضًا .. خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثانٍ على واتساب حتى بدون إنترنت!

ما رأيك بأخبار نشرة الأسبوع ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى