أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 الكشف عن قدرات الكاميرا وموعد الإطلاق مع أهم المواصفات الرئيسية

مواصفات جالكسي زي فليب 5 - Galaxy Z Flip 5 في أحدث التسريبات

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفين جديدين قابلين للطي ، وهما جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 و جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 في الأشهر المقبلة ، إلى جانب أجهزة لوحية جديدة ، وساعات ذكية ، وربما سماعات أذن أيضًا .

وبينما ظهرت تفاصيل هذه الأجهزة القادمة على الإنترنت كشف تقرير جديد عن معلومات حول كاميرا الصور الشخصية لجهاز Galaxy Z Flip 5 المطوي.

مواصفات جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5

وفقًا لـ GalaxyClub ، ستلتزم Samsung بكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل لهاتف Galaxy Z Flip 5 ، ومع ذلك لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت المواصفات الأخرى للكاميرا (مثل الفتحة وتقنية التركيز التلقائي) ستشهد أي تغييرات.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

على الرغم من عدم وجود ترقية لكاميرا السيلفي ، يجب أن تعوض شاشة الغطاء الأكبر في Galaxy Z Flip 5 عن ذلك ، مع شاشة أكبر سيكون التقاط صور سيلفي عالية الجودة بالكاميرا الخلفية أكثر ملاءمة من هواتف Galaxy Z Flip الذكية السابقة.

علاوة على ذلك ، يمكن أن تجعل شاشة الغطاء الأكبر كاميرا سيلفي مخصصة زائدة عن الحاجة إلى حد ما، يمكن أن تفكر Samsung في التخلص منها معًا للحصول على شاشة داخلية مناسبة بملء الشاشة على طياتها ذات النمط القابل للطي ، لا سيما بالنظر إلى شاشة الغطاء الأكبر وقدرات Flex Mode الخاصة بجهاز Samsung القابل للطي.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

ولا ينبغي أن يكون عدم وجود ترقية لكاميرا الصور الشخصية على Galaxy Z Flip 5 شيئًا مقلقًا ، على الرغم من أن الترقية ستكون أمرًا رائعًا إلا أنها ليست مهمة لوظائف الجهاز بشكل عام، مع شاشة الغطاء الأكبر حجمًا والمثير للإعجاب في Galaxy Z Flip 5 ، لا يزال بإمكان المستخدمين التقاط صور سيلفي عالية الجودة باستخدام الكاميرا الرئيسية.

لم يتم تأكيد موعد الإصدار الرسمي لهاتفي سامسونج المرتقبيْن Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 رسميًا ، ومع ذلك يشير تسريب حديث إلى أن Samsung ربما تخطط لإطلاق هذه الأجهزة في وقت أبكر مما هو متوقع، حيث يمكننا أن نرى إطلاق الهواتف بنهاية شهر يوليو المقبل.

جالكسي زي فليب 5
جالكسي زي فليب 5

اقرأ لدينا ايضًا ..
خطوات تفعيل ميزة ربط هاتف ثاني على واتساب حتى في عدم وجود إنترنت!

ما رأيك بالهواتف المطوية ؟ هل جربتها ؟ هل يعجبك جالكسي زي فولد 5 و شقيقه زي فليب 5 ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy Z Flip 5 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى