الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2023 يجلب ميزة انتظرناها بشدّة منذ فترة طويلة

تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة لمستخدمي iOS

أصدر تطبيق المراسلة الشهير واتساب “WhatsApp” تحديثًا مستقرًا جديدًا لأجهزة iOS. يحتوي التحديث، الذي يمكن تنزيله من App Store، على رقم إصدار 23.7.82، وهو يجلب ميزة منظرة منذ فترة طويلة.

مميزات تحديث واتساب الجديد 2023

أعلن واتساب في أواخر فبراير أنه سيطلق أداة صانع الملصقات التي ستسمح لمستخدمي iOS بإنشاء ملصقاتهم الخاصة داخل التطبيق. سيوفر ذلك تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين من خلال التخلص من الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة.

اقرأ أيضًا: كيفية إنشاء ملصقات واتساب بدون برنامج بسهولة واحترافية 2023

ميزة واتساب الجديدة

وفقًا لـ WabetaInfo ، يجلب تحديث واتساب أيضًا ميزات المجموعة الجديدة التي تم تقديمها في التحديث السابق ، لكنه يركز على القدرة على إنشاء ملصقات مخصصة. يمكن للمستخدمين استخراج موضوع من صورة ولصقه في محادثة، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحويله إلى ملصق يمكن إضافته إلى مجموعة المستخدم.

هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين على نظام التشغيل iOS 16. لكنها لن تكون متاحة في الإصدارات الأقدم من نظام التشغيل iOS.

تحديث واتساب الجديد 2023

إذا لم تصل الميزات حتى الآن، فلا داعي للقلق، فقد تصل خلال الأسابيع القادمة. لذلك من المهم تحديث WhatsApp بانتظام من App Store وتطبيق TestFlight.

واتساب

أصبحت أداة صانع الملصقات والتحسينات الأخرى التي تم إدخالها في الإصدارات التجريبية السابقة من التطبيق متاحة الآن لمستخدمي iOS الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث من App Store. سيوفر تحديث واتساب تجربة مستخدم أفضل، وسيجعل من السهل على المستخدمين إنشاء ملصقات ومشاركتها داخل التطبيق. لذلك، إذا كنت من مستخدمي iOS ، فتأكد من تنزيل آخر تحديث واتساب للاستفادة من هذه الميزات الجديدة.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 يُتيح ميزة مهمة جدًا سترفع الخصوصية لأعلى مستوى

هل وصل هذا التحديث لهاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى