الشبكات الإجتماعية

واتساب ينافس تيليجرام ويجلب ميزة رائعة انتظرها المستخدمون كثيرًا ستجعل الدردشات أكثر متعة

واتساب ينسخ أكثر ميزة رائعة في تيليجرام في التحديث الجديد

يعمل واتساب – WhatsApp على ميزة “جديدة” كانت متاحة في تطبيق تيليجرام لسنوات . حيث أضاف Telegram رموز تعبيرية متحركة جديدة إلى مجموعته مع كل تحديث للتطبيق ، واليوم يمكننا بالفعل العثور على مجموعة جيدة منها . ويبدو أن WhatsApp يريد اتباع نفس الخطوات ، وأحدث إصدار تجريبي من التطبيق يخفي الرموز المتحركة الجديدة التي رأيناها لأول مرة اليوم .

واتساب يجلب الرموز التعبيرية المتحركة قريبًا

واتساب وتيليجرام
واتساب وتيليجرام

أكدت منصة ، WABetaInfo بعد تحليل رمز أحدث إصدار متاح من WhatsApp Beta ، أنه تم العثور على أدلة تشير إلى وصول الرموز المتحركة في التطبيق . في الوقت الحالي ، تم العثور على رمز تعبيري متحرك واحد فقط ، ومن غير المعروف عدد الرموز التعبيرية المتوفرة على WhatsApp والتي تخطط الشركة لتوفيرها .

كما هو الحال في Telegram ، تظهر رموز WhatsApp المتحركة في نافذة الدردشة بحجم أكبر من تلك التي ليس لديها حركة . وتم الكشف عن أن التطبيق يستخدم مكتبة Lottie الشهيرة ، والتي تتيح للمطورين تضمين الرسوم المتحركة في التطبيقات بطريقة بسيطة . كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة أدناه ، ويحتفظ الرمز التعبيري بجودة جيدة على الرغم من حجمه الأكبر .

واتساب يجلب الرموز التعبيرية المتحركة قريبًا
واتساب يجلب الرموز التعبيرية المتحركة قريبًا

جدير بالذكر ، أن القدرة على إرسال الرموز التعبيرية المتحركة قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي لـ WhatsApp Desktop beta . وأثناء تطوير هذه الميزة على إصدار الويب / سطح المكتب ، يمكننا أيضًا التأكيد على أن WhatsApp يعمل على جلب نفس الميزة إلى التحديث المستقبلي لـ WhatsApp beta لنظامي التشغيل iOS و Android .

الرموز التعبيرية في واتساب
الرموز التعبيرية في واتساب

ما أكثر ميزة ترغب في توفرها في تحديث WhatsApp القادم ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫3 تعليقات

  1. الرجاء من أسرتنا في واتس أب إطالة مدة فيديوهات الحالات ….وتحديد أكبر عدد من الأسماء عند إرسال رسالة لعدة أشخاص بنفس الوقت

زر الذهاب إلى الأعلى