الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل جديدة

تسريبات جديدة وهامة حول هاتف Poco F5 Pro

كشفت العديد من التقارير أن بوكو تواصل العمل على الهاتفين بوكو اف 5 برو و بوكو اف 5 ومن المتوقع إطلاق الهاتفين في الربع الثاني من العام الجاري.

مواصفات بوكو اف 5 برو

بوكو اف 5 برو

ووفقًا للتسريبات فإن النسخة العادية من الهاتف سوف تحتوي على رام 8 و 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، كما أكد التسريب أن نسخة بوكو اف 5 برو ستأتي بنفس الخيارات مع إضافة نسخة أخرى متوقعة.

أما التسريب الأحدث فقد جاء حول الألوان التي سيتوفر بها الهاتفين، وهي الأسود، الأبيض والأزرق، وكما هو معروف فإن نسخة البرو هي نسخة معاد تسميتها من الهاتف Redmi Note 12 Turbo أما النسخة العادية فهي نفس Redmi K60.

سيحتوي الهاتفين على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز، بدقة +FHD للنسخة العادية أما نسخة البرو ستكون بدقة +QHD وكلاهما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 13 وواجهة MIUI 14.

الكاميرا الأمامية في الهاتفين ستكون بقدة 16 ميجابكسل، بينما الواجهة الهة الخلفية ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل بدعم التثبيت البصري OIS وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل.

النسخة العادية من الهاتف سيحتوي على مستشعر بصمة جانبي، بينما بوكو اف 5 برو سيكون مزودًا بمستشعر بصمة أسفل الشاشة.

سيعمل الهاتف النسخة العادية بمعالج سناب دراجون 7 بلس الجيل الثاني الجديد، بينما نسخة البرو بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 وكلاهما سيحتوي على بطارية 5500 ميلي أمبير وشاحن سريع 67 واط، ونسخة البرو ستدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى