الأجهزة اللوحيةشاومي

مواصفات شاومي باد 6 برو – Xiaomi Pad 6 Pro تظهر في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

شاومي باد 6 برو قادم بمعالج قوي ومواصفات رائعة قريبًا

تستعد شركة شاومي لإطلاق شاومي باد 6 برو – Xiaomi Pad 6 Pro خلال حدثًا عالميًا في 18 أبريل إلى جانب هاتفها الرائد شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra . والآن أصدرت الشركة إعلانًا تشويقيًا يكشف عن تصميم Xiaomi Pad 6 Pro . وقد تم رصد الجهاز اللوحي على منصة اختبار الأداء Geekbench .

شاومي باد 6 برو يظهر على منصة Geekbench

ظهر جهاز Xiaomi Pad 6 Pro برقم الطراز 23046RP50C على منصة Geekbench . ووفقًا للقائمة ، سيتم تشغيل الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 من كوالكوم التي تعمل على تشغيل الهواتف الرائدة والراقية في السوق .

شاومي باد 6 برو
شاومي باد 6 برو

تكشف قائمة Geekbench أيضًا أن Xiaomi Pad 6 Pro سيأتي مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730 . وقد تمكن أيضًا ، من الحصول على 1712 درجة في اختبارات أحادية النواة و 4348 درجة متعددة النواة . ومن المحتمل أن يعمل Xiaomi Pad 6 Pro بنظام التشغيل Android 13 .

تصميم شاومي باد 6 برو

شاومي باد 6 برو
شاومي باد 6 برو

تُظهر الصورة المسربة لجهاز Xiaomi Pad 6 Pro بثلاثة ألوان مختلفة ، الأزرق والذهبي والأسود . وله حواف منحنية مع شبكة مكبر الصوت ومنفذ USB من النوع C في الأسفل . ويؤكد الإعلان التشويقي أيضًا أن الجهاز اللوحي سوف يدعم لوحة المفاتيح القابلة للفصل والقلم .

مواصفات شاومي باد 6 برو

Xiaomi Pad 6 Pro
Xiaomi Pad 6 Pro

من المتوقع أن يتميز Xiaomi Pad 6 Pro بشاشة توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز مع دعم +HDR10 و Dolby Vision . وتُشير الشائعات أيضًا ، إلى أن جهاز Xiaomi Pad 6 Pro سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 10000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط . وتكشف التسريبات أيضًا ، أن الجهاز سيحتوي على مكبرات صوت رباعية ووحدة كاميرا ثلاثية خلفية .

ما هو انطباعك الأول عن جهاز Xiaomi الجديد ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى