الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاوميواجهة شاومي MIUI

أهم ميزات شاومي المخفية ستساعدك في حياتك اليومية .. إليكم كيفية تفعيلها !

أهم ميزات شاومي المخفية ننصح بتنشطيها لجعل استخدام الهاتف أسهل

تعد ميزات واجهة شاومي MIUI المخفية مهمة جدًا لجعل حياتك اليومية أسهل . حيث تمنحك القدرة على تنفيذ أي مهمة على هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO بشكل أسرع قليلاً وبراحة أكبر . حيث يمكنك التقاط لقطات شاشة ببساطة عن طريق تمرير ثلاثة أصابع على الشاشة أو تنظيم واجهة التطبيق عن طريق هز هاتفك .

ومع ذلك ، فهذه ليست الميزات الوحيدة التي يمكن أن نجدها على جهاز Xiaomi أو Redmi أو POCO . حيث أن هناك ثلاث ميزات مخفية ، مثيرة للاهتمام للغاية ، والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالعديد من الوظائف والاختصارات .

ميزات مثيرة للاهتمام مخفية في هاتف شاومي

أسرار هواتف شاومي المخفية
أسرار هواتف شاومي المخفية

تعمل ميزات MIUI على تبسيط المهام المختلفة وتوفير اختصارات ملائمة للوصول إلى أقسام قائمة محددة . وسنذكر الآن ثلاث ميزات مثيرة للاهتمام تخفيها Xiaomi :

  1. تنشيط مساعد Google من زر الصفحة الرئيسية

هناك العديد من الطرق للوصول إلى مساعد Google على هاتف Xiaomi . ومع ذلك ، هناك طريق غير معروف إلى حد ما وهو الضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية لبضع ثوان . إنها لفتة يمكن تكوينها من قائمة إعدادات MIUI.

بشكل عام ، يتم تكوين هذا الاختصار بشكل افتراضي . ومع ذلك ، إذا تم تعطيله على جهازك ، فيمكنك تمكينه من خلال الخطوات التالية :

تنشيط مساعد Google من زر الصفحة الرئيسية
تنشيط مساعد Google من زر الصفحة الرئيسية

انتقل إلى الإعدادات > الإعدادات الإضافية > اختصارات الإيماءات > اختصارات الأزرار .
ثم اضغط على ” Hold home button “.
ثم حدد ” بدء مساعد Google “.

إعدادات شاومي
إعدادات شاومي
  1. قفل التركيز والتعرض للكاميرا

عليك الاستفادة من جميع الإعدادات والحيل التي تقدمها كاميرا MIUI لالتقاط صور جيدة. نصيحة جيدة للحصول على صورة لائقة هي قفل التركيز والتعرض للكاميرا باستخدام إيماءة خفية على هاتف Xiaomi .

الإيماءة سهلة التنفيذ . وكل ما عليك فعله هو فتح تطبيق MIUI Camera والنقر على الشاشة لبضع ثوان . وسيعرض التطبيق على الفور تحذيرًا يشير إلى أن التركيز والتعرض قد تم قفلهما . وبالإضافة إلى ذلك ، ستلاحظ أيضًا قفلًا صغيرًا حيث نقرت .

قفل التركيز والتعرض للكاميرا
قفل التركيز والتعرض للكاميرا
  1. الوصول إلى إعدادات Bluetooth من مركز التحكم

هل أنت بحاجة لعمل تكوين في أقسام البلوتوث ؟ بالطبع ، يمكنك القيام بذلك من قائمة الإعدادات كما يفعل أي شخص آخر . أو يمكنك أن تكون محترفًا متنقلًا كاملاً والوصول إليه بإيماءة مخفية وغير معروفة في الغالب من هاتف Xiaomi الخاص بك .

باستخدام هذا الاختصار الأنيق ، ستصل إلى إعدادات Bluetooth بشكل أسرع . وكل ما عليك فقط هو سحب مركز التحكم والضغط باستمرار على زر Bluetooth لبضع ثوان . وبهذه الطريقة ، سيكون لديك حق الوصول إلى نافذة الإعدادات .

ما أكثر الميزات التي تعجبك في هواتف Xiaomi ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى