الهواتف الذكيةجوجل

خدمة العثور على جهازي من جوجل تحصل على تحديث رئيسي بميزة هامة للغاية لكل هواتف أندرويد

العثور على جهازي من جوجل تتلقى تحديثًا هامًا للغاية

في عالم تكنولوجيا المستهلك، يعني البقاء في صدارة اللعبة البحث باستمرار عن طرق لتحسين منتجك. لهذا السبب يقال إن شركة جوجل تأخذ أفكارًا من شركة ابل وتجري تغييرات على ميزة العثور على جهازي “Find My Device” التي ستمنح مالكي هواتف أندرويد راحة البال عندما يتعلق الأمر بتحديد موقع أجهزتهم.

ما هو “العثور على جهازي”؟

ميزة “العثور على جهازي” من جوجل بمثابة تطبيق مجاني يسمح لك بتحديد موقع جهازك المفقود أو المسروق من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو الخدمات الأخرى القائمة على الموقع. كما يسمح للمستخدمين بدق المنبه أو إرسال رسالة إلى الهاتف لتحديد موقعه.

تحديث “العثور على جهازي” باستخدام تقنية نمط ابل

الآن، يقال إن جوجل تتلقى اقتراحات من ابل وتجري تغييرات على ميزة “Find My Device” حتى تتمكن من تحديد موقع هواتف أندرويد حتى عند إيقاف تشغيلها.

هذا سيجعل خدمة جوجل أكثر قابلية للمقارنة مع تطبيق Find My iPhone من ابل، والذي يمكنه تحديد موقع الأجهزة حتى عند إيقاف تشغيلها.

فوائد تقنية التتبع المحدثة

إن الوصول إلى تقنية الموقع الحديثة مثل هذه يجلب معها العديد من المزايا، مثل ميزات الأمان والخصوصية المحسنة، فضلا عن راحة أكبر للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى أجهزتهم في أي وقت وفي أي مكان.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد الوصول إلى تقنية الموقع المحدثة في تقليل التكاليف المرتبطة بالأجهزة المفقودة أو المسروقة، حيث لن يضطر المستخدمون بعد الآن إلى إنفاق الأموال لاستبدالها إذا تمكنوا من العثور عليها بسرعة وسهولة باستخدام أدوات الموقع المتقدمة مثل ميزة “العثور على جهازي” الجديدة من جوجل.

هل سبق لك استخدام ميزة العثور على جهازي من شركة جوجل على هاتف أندرويد الخاص بك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى