شاوميشروحات شاومي

واجهة MIUI 14 توفر خيارًا جديدًا لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة .. إليكم طريقة الوصول إليه

خطوات استرجاع المحذوفات في واجهة MIUI 14

تحديث واجهة شاومي متقدم بشكل كبير. بعد التحديث الأخير، أحدثت واجهة MIUI 14، بعض التغييرات في التصميم ولكن تحسينات كبيرة داخليًا، وهذا يظهر في يوم بعد يوم مع الجهاز.

مساحة التخزين هي أحد هذه التحسينات، حيث تشغل واجهة MIUI 14 أقل بكثير من واجهة MIUI 13. لإدارة هذه المساحة ، نلجأ عادة إلى حذف الصور ومقاطع الفيديو ولكن، ماذا يحدث إذا حذفنا صورة عن غير قصد وأردنا استعادتها؟

استرجاع الصور ومقاطع الفيديو في واجهة MIUI 14

أنها الطريقة المضمونة. يعد حذف الصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب التطبيقات، أحد أكثر الطرق فعالية لزيادة المساحة المتاحة على هاتف شاومي الخاص بك، وفي كثير من الأحيان يمكننا حذف الصور عن طريق الخطأ. لحسن الحظ، لدى MIUI 14 طريقة لاستعادتها.

كما هو الحال مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، تحتوي واجهة MIUI 14 على سلة محذوفات حصرية، وهذا هو المكان الذي ستذهب إليه جميع الصور التي تحذفها. من الممكن الوصول إلى سلة المهملات لاستعادة الصور، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنها تبقى هناك لمدة شهر فقط. بعد ذلك الوقت ، لن تتمكن من استعادتها.

وإذا لاحظت أنك قمت بحذف بعض الصور أو مقاطع الفيديو، لإعادتها إلى المعرض، كل ما عليك فعله هو الانتقال إليه، والتمرير لليسار لرؤية الألبومات والنقر فوق “العناصر المحذوفة”. ستدخل سلة المحذوفات هذه ، ويمكنك تحديد ما تريد استرداده.

واجهة MIUI 14
استرجاع الصور والفيديو في واجهة شاومي MIUI 14

بمجرد التحديد، ما عليك سوى النقر فوق “استعادة” أو إذا كنت ترغب في استعادة صورة واحدة، انقر على أيقونة الدائرة لإخراجها من سلة المهملات.

وتذكر أن الصور أو مقاطع الفيديو التي تستعيدها ستعود إلى ألبومها الأصلي: إذا كانت لقطة شاشة، فستنتقل إلى مكان بقية اللقطات، وإذا كانت تأتي من واتساب، فستعود إلى ألبوم واتساب.

كما نقول، تمنح واجهة MIUI 14 هامشًا قدره 30 يومًا لاستعادة المحتوى. بعد ذلك الوقت، تقوم سلة المهملات بإزالة الصور، لذلك نوصيك بالتحقق من سلة المهملات من وقت لآخر حتى لا تفقد نهائيًا ما قمت بحذفه عن غير قصد.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى