الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro كشف التصميم والمواصفات مع صورة مسرّبة قبل الإطلاق الرسمي

بوكو اف 5 برو سيكون أول هاتف للشركة يأتي بهذه الميزة المُذهلة

أفادت أحدث التقارير ، أن شركة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة بوكو اف 5 – POCO F5 بحلول نهاية هذا الشهر ، وقد ظهر تسريب جديد على الإنترنت يعرض تصميم بوكو اف 5 برو – POCO F5 Pro القادم . حيث تم التقاط الملصق بواسطة أحد المُسربين على منصة Twitter ، وقد حصل على مستند قائمة FCC داخلي يعرض التصميم الخلفي لـ POCO F5 Pro في خيار اللون الأبيض .

بوكو اف 5 برو يظهر في تسريب جديد

تبدو الصور المسربة لـ POCO F5 Pro أنها واقعية ، وكما هو موضح في القائمة تشبه إلى حد كبير الهاتف Redmi K60 الذي تم طرحه للبيع في الصين في يناير ، مع جزيرة الكاميرا الكبيرة المستطيلة في الجزء العلوي الأيسر من الواجهة الخلفية للهاتف والتي تضم وحدة كاميرا ثلاثية.

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

تأتي الأبعاد والظهر اللامع متشابهان أيضًا ، ومع وجود علامة POCO التجارية على اليسار ، يبدو أن POCO F5 Pro سيكون علامة تجارية جديدة Redmi K60 للسوق العالمية .

مواصفات بوكو اف 5 برو

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

وفقًا للتسريبات ، سيكون POCO F5 Pro أول جهاز من POCO يتميز بشحن لاسلكي ، مع بطارية ضخمة تبلغ 5500 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السلكي بقوة 67 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 30 واط . وسيتم تشغيل POCO F5 Pro بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الرائد من Qualcomm .

سيحتوي POCO F5 Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش مع ذروة سطوع تبلغ 1400 شمعة و 68.7 مليار لون ودعم التدرج اللوني DCI P3 وتعتيم PWM عالي التردد يبلغ 1920 هرتز . وسيحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

بوكو اف 5 برو
بوكو اف 5 برو

ستكون كاميرات POCO F5 Pro هي نفس مستشعر Omnivision OV64B الرئيسي مع تثبيت OIS مثل POCO F4 العام الماضي ، إلى جانب العدسة الكبيرة بدقة 8 ميجابكسل و 2 ميجابكسل .

جدير بالذكر ، أنه من المتوقع أيضًا إطلاق POCO F5 النسخة العادية (المعاد تسميته Redmi Note 12 Turbo ) جنبًا إلى جنب مع POCO F5 Pro في أبريل أيضًا .

هل سبق لك تجربة أحد هواتف شركة POCO ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى