الهواتف الذكيةجوجل

تخفيضات سعر جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 في المتاجر الإلكترونية

سعر جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 بعد التخفيض

في العام الماضي كان هاتف جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 إصدارًا شائعًا ومميزًا بين المعجبين ، حيث قدم تحسينات ملحوظة وتجنب أيّ أخطاء كبيرة يمكن أن تفسد تجربة المستخدم.

كما تم تسعيره في البداية بسعر يقارب 730 دولار أمريكي، بينما يمكن الآن شراء الجهاز مقابل حوالي 620 دولار ، وإليك كيفية الاستفادة من هذا الانخفاض في الأسعار.

جوجل بكسل 7

تخفيضات جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7

تم إطلاق Google Pixel 7 في الهند لمتغير 8GB + 128GB بسعر 730 دولار كما أسلفنا ذكره ، والآن تقدم المتجر الشهير Flipkart بتخفيض على الهاتف مع خصم فوري قدره حوالي 100 دولار عند الشراء من خلال بطاقات الائتمان والخصم المصرفية المحددة مثل American Express و SBI و HDFC و ICICI و Axis Bank.

تخفيضات جوجل بكسل 7

هذا يخفض السعر إلى 620 ، بالإضافة إلى ذلك هناك عرض مقايضة يصل متاح لنماذج محددة، وللتذكير : يتوفر Google Pixel 7 بثلاثة ألوان: Snow و Obsidian و Lemongrass.

مواصفات جوجل بكسل 7

يتميز هاتف Google Pixel 7 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6,3 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث 90 هرتز ، وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية.

كما هو الحال مع أيّ هاتف Pixel ، تُعد الكاميرا من أبرز الأشياء وقد تم تجهيز Pixel 7 بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 11 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

يتميز Pixel 7 أيضًا بتكبير 8x عالي الدقة و Movie Motion Blur ونغمة حقيقية لتحسين جودة الصورة والفيديو.

من حيث الأداء : يتم تشغيل Pixel 7 بواسطة مجموعة شرائح Google Tensor G2 من الجيل الثاني ، مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وإما 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للتخزين. كما يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 13 OS مثبتًا مسبقًا ، وتعد Google بتقديم 5 سنوات من التحديثات الأمنية.

تشمل خيارات الاتصال على Pixel 7 منافذ 5G و 4G LTE و Bluetooth و GPS و USB Type-C للشحن ونقل البيانات.

الهاتف مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط ، بالإضافة إلى شريحة Titan Security ، ومستشعر بصمات الأصابع داخل الشاشة ، وشحن لاسلكي لتعزيز الأمان والراحة.

ما رأيك في هواتف جوجل؟

زر الذهاب إلى الأعلى