الهواتف الذكيةشروحات شاومي

كيفية تخصيص سرعة الرسوم المتحركة في واجهة شاومي MIUI 13 و MIUI 14 والحصول على ميزات رهيبة؟

تخصيص سرعة الرسوم المتحركة في واجهة شاومي

مع وصول تحديث واجهة شاومي MIUI 13 و MIUI 14، أصبح تخصيص سرعة الرسوم المتحركة على هواتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو مهمة بسيطة إلى حد ما. من إعدادات واجهة شاومي MIUI، يمكننا اختيار ما إذا كنا نريد تجربة مستخدم مريحة وسلسة أو بدلا من ذلك، الأسرع والأكثر مرونة.

تخصيص سرعة الرسوم المتحركة في واجهة شاومي

للقيام بذلك، تقدم لنا واجهة شاومي MIUI ثلاثة إعدادات تخصيص مختلفة لسرعة الرسوم المتحركة: Relaxed و Balanced وSpeedy. من خلال هذا ، لا يمكننا فقط إضافة لمسة شخصية أكثر على هاتف شاومي الخاص بنا، ولكن أيضا تحسين الواجهة.

يمنحنا خيار “Relaxed” رسوما متحركة جذابة بصريًا ولكن في نفس الوقت أبطأ، مما يعطي نتائج جانبا أفضل من النظام ولكن استهلاكا أعلى للبطارية. من ناحية أخرى ، يعطي الخيار “Fast” الأولوية لرشاقة هاتفنا، مما يقلل من وقت الانتقال ويحقق أيضا طلبًا أقل على المعالج، مما يترجم إلى توفير أكبر للطاقة. كان التوازن نقطة وسيطة بين كلا الخيارين.

يقوم Pro default MIUI بضبط سرعة الرسوم المتحركة في خيار “Relaxed” ، أي أنه يعطي الأولوية للانتقالات السلسة ، قبل ظهور أسرع وأكثر مرونة. لتتمكن من تغيير سرعة الرسوم المتحركة لهاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو وتكوينها حسب رغبتك، ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية:

واجهة شاومي
  1. انتقل إلى الإعدادات > الشاشة الرئيسية
  2. بمجرد الدخول ، سيتعين علينا فقط النقر فوق “سرعة الرسوم المتحركة” والاختيار من بين الخيارات:
    • Relaxed
    • Balanced
    • Speedy

توصيتنا هي أن تجرب كل وضع تخصيص لبضع ساعات. في البداية ، عادة ما يكون التغيير مفاجئا جدا ، على الرغم من أن التجربة ستتغير بعد بضع دقائق.

ما رأيكم بهذه الخيارات؟

زر الذهاب إلى الأعلى