أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

مفاجأة ايفون 15 – iPhone 15 الطراز العادي حول ميزة ProMotion (120 هرتز)

لن توجد خاصية ProMotion (120 هرتز) على هواتف iPhone القياسية حتى عام 2025

في العام الماضي ، توقع “روس يونغ” من مستشاري سلسلة إمداد العرض أن طرازات ايفون 15 – iPhone 15 الأساسية ستتحول إلى الكاميرا الأمامية على غرار Dynamic Island .

أما الآن أصبح لدى DSCC تنبؤات حول الوقت الذي ستتحول فيه الطرز الأساسية إلى شاشات ProMotion ، واسم العلامة التجارية لشركة Apple للحصول على معدل تحديث مرتفع وليس هذا العام. إليكم التفاصيل ..

ايفون 15 – iPhone 15

تقرر بالفعل أن iPhone 15 و 15 Plus سيتخطيان 120 هرتز و Always On Display Mode ، وأن التخلي عن الشق سيكون ترقيته هذا العام .

ايفون 15
ايفون 15

ومع ذلك -وفقًا للبيانات الجديدة من Young- حتى طرازات العام المقبل -iPhone 16- ستستخدم لوحة LTPS قياسية مع معدل تحديث 60 هرتز ، وإليك الجدول الزمني الذي يتوقعه DSCC.

الجدول الزمني

يبدو أن Apple تريد الاحتفاظ بتقسيم واضح بين iPhone Pro وشاشات الطراز العادي، إذا لم تكن الجزيرة الديناميكية فستكون ProMotion ، وعندما لا يكون ProMotion فسيكون FaceID أسفل الشاشة.

أشارت التنبؤات من العام الماضي إلى أن نظام FaceID وربما كاميرا الصور الشخصية سيخضعان للعرض في عام 2024 ، الآن يبدو أن هذا غير مرجح فربما تم تأجيله إلى عام 2025 وإطلاق iPhone 17.

ايفون 15

لاحظ أن هذا الجدول الزمني يشير إلى أن FaceID سيخضع أولاً (وهو ما لم يتم إجراؤه من قبل) ، بينما ستبقى الكاميرا مع وجود ثقب (كاميرات UD موجودة منذ بضع سنوات على Android الآن) ، و في عام 2027 فقط مع سلسلة iPhone 19 ستحصل طرز iPhone Pro على كاميرا تحت الشاشة.

سيكون هذا أيضًا الجيل الأول من أجهزة iPhone الأساسية المزودة بنظام FaceID تحت العرض ، مرة أخرى تريد Apple تمييزًا واضحًا بين طرز Pro والطرز العادية ، وبالطبع في غضون ذلك ستحصل النماذج الأساسية على تحسينات أخرى.

ما رأيك بهواتف ايفون؟ هل تعجبك الميزات والتغيير الذي ستدخله آبل على هواتفها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى