الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة قادمة بسعة ذاكرة (تخزين / رام) خرافية

كشف خيارات الذاكرة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 24

كشفت أحدث التسريبات الآن عن خيارات ذاكرة التخزين الداخلية المدمجة وذاكرة الوصول العشوائي (رام) في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 (Galaxy S24) المنتظرة.

وبحسب المصدر، سيأتي هاتف جالكسي اس 24 العادي وجالكسي اس 24 بلس بذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت بدلًا من 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت بدلًا من 8 جيجابايت.

وسياتي هاتف جالكسي اس 24 الترا مع ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت، لكن المصدر لم يشير بأي شيء حول ذاكرة التخزين الداخلية لهذا الهاتف.

ما هي أكبر التغييرات التي سيأتي بها سامسونج جالكسي اس 24؟

أكبر تغيير متوقع هو حجم المستشعر الجديد، والذي سيكون أكبر من 0.6 ميكرومتر. وسيسمح لك ذلك بالتقاط المزيد من الضوء، مما ينتج عنه صور ومقاطع فيديو أفضل، حتى عند التكبير أبعد من الطرز السابقة.

سامسونج جالكسي اس 24
جالكسي اس 23 الترا

علاوة على ذلك، يقال إن ميزة Space Zoom الجديدة في سامسونج جالكسي اس 24 تحقق قوة تكبير تصل إلى 150x – وهو إنجاز مثير للإعجاب من شأنه أن يجعل التقاط الأشياء البعيدة أسهل بكثير من ذي قبل.

بالإضافة إلى هذين التحسينين الرئيسيين، ستضيف سامسونج أيضًا المزيد من قوة المعالجة إلى الجهاز من أجل مواكبة طلب المستهلكين على مستويات متزايدة من السرعة والأداء.

وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين توقع أوقات استجابة أسرع عند فتح التطبيقات وسرعات تحميل أسرع للألعاب والمهام المكثفة الأخرى. وتوضح كل هذه التغييرات أن سامسونج تدخر جهدًا لضمان تميز Galaxy S24 عن Galaxy S23.

برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 المنتظرة؟

زر الذهاب إلى الأعلى