أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 13.1: موعد وصول التحديث لجميع الهواتف المؤهلة عالميًا

مميزات تحديث واجهة هواوي EMUI 13.1 عالميًا

أعلنت شركة هواوي عن استعدادها لطرح تحديث واجهة هواوي EMUI 13.1 للهواتف الذكية والذي سيوفر ميزات جديدة وتحسينات رائعة. وفقًا لأحدث التقارير، سيشمل هذا التحديث إمكانات جديدة متنوعة لهواتف هواوي الذكية عالميًا.

موعد طرح واجهة هواوي EMUI 13.1 للهواتف مع أبرز المميزات عالميًا

سيتم الكشف عن سلسلة Huawei P60 مع هاتف Huawei Mate X3 القابل للطي في السوق العالمية في مايو وستصل هذه الأجهزة مع واجهة هواوي EMUI 13.1 مسبقًا. وتعتبر واجهة هواوي EMUI 13.1 هي البديل لواجهة HarmonyOS 3.1 التي وصلت لهواتفHuawei P60 و Mate X3 في الصين فقط.

Huawei P60 pro
Huawei P60 pro

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 13: قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على التحديث الجديد

سيأتي تحديث واجهة هواوي EMUI 13.1 الجديد مع تحسينات في الرسوم المتحركة وسيكون الأداء أكثر سلاسة. ومع ذلك، فإن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من هذا التحديث الجديد يعتمد على ميزات التخصيص الجديدة.

تشمل هذه المميزات الشاشة القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، والتي تسمح لك بتعيين صورة على شاشة القفل وستتوسع إلى الشاشة بأكملها مع انتقال.

واجهة هواوي EMUI 13.1

ستعمل أدوات 3D AOD أيضًا على تحسين طريقة التفاعل مع الشاشة دائمًا بما في ذلك تجربة المستخدم المتحركة، والتي سيتم تنشيطها عند فتح الهاتف، وهي تعتبر إضافة مثيرة للاهتمام إلى التحديث.

يتم أيضًا تحسين الرموز مع تغييرات طفيفة في المظهر وتستجيب واجهة المستخدم بالكامل بشكل أفضل مع كل نقرة. سيوفّر إصدار EMUI الجديد أيضًا لك ميزات كاميرا جديدة تمامًا، فهو سيأتي بشريط تكبير / تصغير جديد تمامًا يمكنك استخدامه عن طريق التحرك يسارًا أو يمينًا مشابهًا للكاميرا.

واجهة هواوي

تحصل كاميرات هواوي أيضًا على خيارات جديدة أسفل زر الغالق. ما عليك سوى النقر على أيقونة الجانب العلوي وكشف الخيارات الأكثر شيوعًا والحصول على مزيد من الراحة. في الوقت الحالي، لم تكشف هواوي عن خطتها لطرح هذا التحديث، لكننا بالتأكيد سنبقيكم على اطلاع بكل جديد في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيشعل المنافسة أمام هواوي بي 60 برو بهذه الميزة القوية!

هل أنت متحمس لتجربة واجهة EMUI 13.1 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

    1. شكرًا لمرورك .. هذه قائمة الأجهزة التي تم الإعلان عنها حاليًا
      Huawei P60 Series
      Huawei P50 Series
      Huawei P40 Series
      Huawei Mate 50 Series
      Huawei Mate 40 Series
      Huawei Mate 30 Series
      Huawei Mate Xs
      Huawei Mate Xs 2
      Huawei Nova 10 Series
      Huawei Nova 9 Series
      سيتم الإعلان عن المزيد من الأجهزة المؤهلة مستقبلًا وسنوافيكم بالتأكيد بكل جديد

زر الذهاب إلى الأعلى