الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 تصل رسميًا إلى هاتف سامسونج من الفئة M بميزات وتحسينات مثيرة

سامسونج تستمر بطرح تحديث واجهة One UI 5.1 إلى المزيد من الهواتف

بدأت شركة سامسونج بطرح تحديث واجهة One UI 5.1 لجهاز جالكسي ام 32 (Galaxy M32 ) في عدد قليل من البلدان. يجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة وتصحيح أمان جديد لجعل الهاتف أكثر موثوقية.

يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy M32 مع إصدار البرنامج الثابت M325FXXU5DWC1 في الهند، ويأتي مع تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023. في بلدان أمريكا اللاتينية، يحصل Galaxy M32 على تحديث One UI 5.1 بإصدار البرنامج الثابت M325FVXXS5CWC1 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر مارس 2023.

إذا كنت من مستخدمي Galaxy M32 في الهند أو دول أمريكا اللاتينية ، فيمكنك تنزيل تحديث One UI 5.1 لهاتفك الذكي من خلال الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.

ميزات تحديث واجهة One UI 5.1 لهاتف Galaxy M32

أضافت سامسونج تطبيقات وأداء محسّن إلى Galaxy M32 كجزء من تحديث One UI 5.1. يحتوي تطبيق المعرض المدمج الآن على بحث أكثر قوة ، مما يتيح لك العثور على أكثر من موضوع واحد في وقت واحد. يمكنك حتى النقر على وجه أي شخص للعثور على المزيد من الصور له. يعرض تطبيق المعرض الآن معلومات EXIF للصور ومقاطع الفيديو بمجرد تمريرها لأعلى ، ويمكن تحرير هذه المعلومات. يوفر التطبيق أيضًا أداء محسنًا لإعادة صياغة الصور ولديه القدرة على إنشاء ألبومات مشتركة للعائلة.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.1: جميع ميزات التحديث لهاتفGalaxy M33 5G والميزة التي تم استبعادها

تعمل واجهة One UI 5.1 أيضًا على جعل تعدد المهام أسرع حيث يعرض Galaxy M32 التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً عند بدء تعدد المهام على الشاشة المنقسمة. يمكنك تصغير نافذة التطبيق أو تكبيرها عن طريق سحب زوايا النافذة. يمكنك ضبط الهاتف لتغيير الخلفية الخاصة به بناءً على الوضع المحدد. يوفر تطبيق Modes & Routines الإعداد لتغيير نمط خط الهاتف والمشاركة السريعة ونغمة الرنين وحساسية اللمس.

يوفر Samsung Internet بحثًا مشتركًا لمطابقة مصطلحات البحث عبر محفوظات الاستعراض والإشارات المرجعية. يمكنك الاستمرار في تصفح نفس صفحات الويب على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows والتي قمت بزيارتها على جهاز Galaxy M32 إذا تم إقران الأجهزة من خلال Windows Phone Link. تعمل هذه الميزة فقط عبر Samsung Internet على الهاتف الذكي.

Galaxy M32 5G
Galaxy M32
تطبيق الطقس

تقدم واجهة One UI 5.1 اثنين من عناصر واجهة المستخدم الجديدة إلى Galaxy M32: البطارية والطقس الديناميكي. تعرض أداة البطارية مستوى شحن بطارية الهاتف وملحقاته اللاسلكية المتصلة. تعرض أداة الطقس الديناميكي معلومات الطقس الحالية بطريقة أبسط وفريدة من نوعها.

يقدم تطبيق الإعدادات الآن اقتراحات البحث. يمكنك اختيار مجلد مخصص حيث تريد حفظ لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 5.1 تصل بمميزاتها المدهشة إلى هاتف سامسونج مميز من فئة A

هل وصل تحديث One UI 5.1 لهاتف Galaxy M32 الخاص بك؟شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى