الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE قادم ببطارية مُدهشة وسعة تخزين رهيبة

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي يظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل البطارية وسعة التخزين

كشفت أحدث التسريبات ، أن ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE سيوفر ما يصل إلى 48 ساعة من عمر البطارية بشحنة واحدة ، وكشفت realme أن الهاتف القادم من الفئة المتوسطة سيحتوي أيضًا على خيار تخزين 16 جيجابايت للرام + 1 تيرابايت للتخزين .

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي قادم بسعة تخزين رهيبة

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي
ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

وفقًا لأحدث التسريبات ، سيتم تشغيل realme GT Neo 5 SE بمعالج Snapdragon 7+ Gen 2 من كوالكوم مع ما يصل إلى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X ، إلى جانب 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين UFS 3.1 . وسيكون realme GT Neo 5 SE قادرًا على تزويد المستخدم بأداء وسرعة من الدرجة الأولى .

أكدت التسريبات أيضًا ، أن realme GT Neo 5 SE سيأتي ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة والتي تعد realme بأنها قد تدوم حتى 48 ساعة بشحنة واحدة . وسيدعم الشحن السريع بقوة 100 واط ، والذي يمكنه شحن الجهاز بالكامل في أقل من 40 دقيقة .

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي
ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

أفادت شركة realme ، أن realme GT Neo 5 SE يتميز بشاشة OLED بها ثقب في أعلى المنتصف مع حواف رفيعة . وستوفر دقة 1.5K ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، وتعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز .

جدير بالذكر ، أن realme ستطلق هاتفها الرائد الذي طال انتظاره ، realme GT Neo 5 SE في الصين يوم الثلاثاء المقبل ، 3 أبريل .

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي
ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

ما هو انطباعك الأول حول هاتف realme القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme GT Neo 5 SE من هنا

تعليق واحد

  1. افضل هاتف في الفئة المتوسطة العليا لكن هل سوف يتوفر في الخليج العرب

زر الذهاب إلى الأعلى