أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

اهم 5 حيل وأسرار هواتف هواوي HUAWEI لا بدّ من معرفتها واستخدامها

أسرار هواتف هواوي في غاية الأهمية لكل مستخدمي HUAWEI

تنتشر في كل مكان حولنا هواتف هواوي HUAWEI ، خاصة وأنها تضم عدة تقنيات متطورة ، الأمر الذي يجعلها أجهزة منافسة للشركات العملاقة.

ومن ناحية أخرى، فإن أجهزة هواوي تحتوي على العديد من الأسرار والميزات التي يجب على كل مستخدم لها أن يعلم عنها ليسهل عليه التعامل معها.

هواتف هواوي
هواتف هواوي

أسرار ومزايا هواتف هواوي الرائعة

سنعرض لكم بهذا المقال أبرز الميزات والأسرار التي تتمتع بها هواتف شركة هواوي والتي تريحك عند الاستخدام :

أولاً :

1- التقاط الصور بسهولة وسرعة

يمكن التقاط الصور بأسرع طريقة على هاتف هواوي من خلال النقر بشكل مزدوج على زر الصور ، دون أن تحتاج إلى فتح الهاتف أو استعمال كلمة السر الخاصة بك.

2- لقطات الشاشة

يمكن لمستخدم هاتف هواوي التقاط صورة للشاشة من خلال النقر على شاشة الهاتف عبر إصبع اليد مع النقر المزدوج ، وهي ميزة يجب تفعيلها مسبقًا من قائمة الإعدادات عبر تنشيط خيار Smart .

3- فتح تطبيق الدردشة واتساب Whatsapp

أسرع طريقة بسيطة ومباشرة توصلك إلى رسائل واتساب هي رسم أيّ حرف تريده على شاشة هاتفك مع تفعيل ميزة رائعة عبر قائمة “إعدادات” وتفعيل خاصية Smart Motion Control .

4- حفظ طاقة البطارية

من أجل الحفاظ على طاقة بطارية هاتفك المحمول من هواوي ، يجب عليك تشغيل موفر الطاقة Power saving mode ، أو الحفاظ على الشحن لمدة أطول من خلال تفعيل ميزة ROG power saving .

هواتف هواوي
هواتف هواوي

5- إغلاق التطبيقات المفتوحة

إذا أردت إغلاق كل التطبيقات التي قمت بفتحها على هاتفك الهواوي ، فيمكنك ذلك ببساطة عبر سحب التطبيق إلى أسفل الشاشة ، فينتهي تشغيل كل التطبيقات التي قمت بتحديدها.

6- التحكم عن بعد

هل تعلم أنه يمكنك عن طريق الصوت أن تتحكم بجهاز هواوي عن بُعد، وذلك عبر اختيار خاصية Voice Control التي تمكّنك من التحكم بكل المكالمات بأوامر صوتية !.

7- إظهار العدسة في الكاميرا

للحصول على صورة بثبات عالٍ وتركيز مرتفع ، عليك التحكم في إضاءة فتحة العدسة عند التصوير وذلك عبر خاصية aperture mode والتي تمكّنك من ضبط فتحة العدسة بين ( f/0.95 – f/16 ).

8- المساعد الذكي

تتميز هواتف هواوي بنظام تشغيل خاص يحتوي على مساعد ذكي Smart Assistance ، والذي من خلاله يمكن للمستخدم التحكم بالهاتف وضبط الوضع كما يريد وبكل سهولة.

شركة هواوي

هل أعجبتك مزايا وأسرار هواوي؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى