الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف جالكسي اس – Galaxy S تتلقى تحديثًا بـ 5 ميزات وتحسينات ضرورية للغاية

هواتف جالكسي اس تحصل على تحديث هام للغاية قريبًا

تتمتع سلسلة هواتف جالكسي اس 20 و جالكسي اس 21 و جالكسي اس 22 من سامسونج بالمواصفات القوية وتصميمها الأنيق. لكن مستخدمي هذه الأجهزة الرائدة لديهم الآن مشكلة جديدة يجب مواجهتها تكمن في “تعطل الكاميرا عند استخدام التكبير / التصغير 30x”.

هواتف جالكسي اس تحصل على تحديث هام للغاية قريبًا

أكدت سامسونج أن المشكلة موجودة على الهواتف التي تستخدم تحديث One UI 5.1. ولحسن الحظ، تعمل الشركة بنشاط على إيجاد حل، ولكن حتى ذلك الحين يواجه العملاء ما لا يزيد عن 20 مشكلة تتسبب في فقدان الصور غير المحفوظة بسبب خلل غير متوقع.

جالكسي اس

وسامسونج رائدة في السوق في صناعة الهواتف الذكية منذ إطلاق أول هاتف من سلسلة Galaxy S. وأطلقت الشركة أحدث أجهزتها الرائدة، سلسلة جالكسي اس 22، العام الماضي، مع التركيز على تحسين أداء الكاميرا. ومع ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين الذين اشتروا هذه الهواتف مؤخرًا عن فشل الكاميرا عند استخدام تكبير 30x.

شركة سامسونج ترد

أكدت سامسونج أنها تعمل بالفعل على إصلاح سيتم إصداره مع تحديث البرنامج في أبريل 2023. ويجب أن يجلب هذا التحديث العديد من التحسينات المتعلقة بكاميرا هذه الهواتف، مثل التحكم الأفضل في التعرض وقدرات HDR المحسنة والميزات الجديدة للوضع الليلي. وسيتضمن التحديث أيضا إصلاحات للأخطاء وتحسينات أخرى للحصول على تجربة مستخدم شاملة أكثر سلاسة.

ولن تعالج هذه التحديثات القادمة من سامسونج المشكلة الحالية فحسب، بل ستقدم أيضًا ميزات جديدة لجميع مستخدميها. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن سامسونج معروفة بتقديم تحديثات منتظمة لأجهزتها لضمان الأداء الأمثل لعملائها. ومن المطمئن معرفة أنه على الرغم من وجود بعض المشكلات في ميزة التكبير / التصغير 30x لأجهزتهم الرئيسية ، إلا أنهم يقدمون حلاً قريبًا من خلال تحديث البرنامج.

جالكسي اس
جالكسي اس 22

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن مثل هذه التحديثات يمكن أن تساعد في تحسين أداء الجهاز، إلا أنها لا تضمن ذلك دائمًا، حيث قد يواجه كل جهاز مستويات مختلفة من التحسين عندما يتعلق الأمر بهذه التغييرات أو إصلاحات الأخطاء. لذلك، من المهم مواكبة الأخبار المتعلقة بهذه التطورات لضمان حصولك على أفضل النتائج من جهازك في جميع الأوقات.

هل تواجه أي مشكلة في كاميرا هاتفك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى