أسوسالهواتف الذكية

مواصفات اسوس روج فون 7 – ASUS ROG Phone 7 تظهر في أحدث تسريب والشركة تكشف موعد الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمة ومواصفات اسوس روج فون 7 قبل الإطلاق

تستعد شركة اسوس لإصدار أحدث سلسلة هواتف ROG حول العالم . وقد صرحت الشركة أن سلسلة هواتفها الجديدة اسوس روج فون 7 – ASUS ROG Phone 7 ستظهر لأول مرة عالميًا وفي الهند في 13 أبريل . ولم تكشف الشركة عن عدد الهواتف التي ستعلن عنها . ولكن ، تم رصد الإصدار العادي في العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك TENAA و 3C و Geekbench .

كشف المُسرب Abhishek Yadav الآن ، أنه سيتم إطلاق النسخة العادية ASUS ROG Phone 7 و اسوس روج فون 7 التميت – Asus ROG Phone 7 Ultimate فقط ، ولن يكون هناك طراز Pro . كما كشف المُسرب عن المواصفات الرئيسية للهاتفين والتي سنوافيكم بها الآن .

اسوس روج فون 7

مواصفات سلسلة اسوس روج فون 7

وفقًا للمُسرب ، سيتم تشغيل ROG Phone 7 و 7 Ultimate بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم . وستعمل الأجهزة بنظام Android 13 .

أفادت التسريبات أيضًا ، أنه تم تجهيز كلا الهاتفين بنفس وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية . والتي ستتألف من مستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مقترنًا بعدسة بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 8 ميجابكسل . وستتميز واجهة كلا الهاتفين الأمامية بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل .

اسوس روج فون 7
اسوس روج فون 7

ستبلغ أبعاد ASUS ROG Phone 7 و 7 Ultimate حوالي 173 × 77 × 10.3 ملم وسيزن 239 جرامًا . ومن المتوقع أن يكون الاختلاف الوحيد بين الهاتفين في ذاكرة الوصول العشوائي وتكوينات التخزين . حيث أفاد المُسرب ،أن ROG Phone 7 Ultimate سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت .

اسوس روج فون 7
اسوس روج فون 7

كشفت قائمة شهادة 3C في ROG Phone 7 أنها ستأتي مع دعم الشحن بقوة 65 واط. وفي الوقت نفسه ، تُشير شهادة TENAA الخاصة بالهاتف إلى بطارية تبلغ سعتها 5850 مللي أمبير في الساعة ، ولكن من المرجح أن تقوم شركة ASUS بتسويقها على أنها 6000 مللي أمبير في الساعة .

ما أكثر ميزة تُعجبك في هواتف ASUS ROG ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف ASUS ROG Phone 7 من هنا

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى