الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أخيرًا .. واتساب يجلب الميزة الثورية الأهم في 2023 قريبًا

واتساب يسترضي عشّاقه بهذه الميزة الأهم في 2023

كشفت التسريبات سابقًا بأن واتساب يعمل على إمكانية إرسال رسائل نصية للعرض مرة واحدة، وستأتي هذه الميزة في تحديث مستقبلي للتطبيق. ويدعم واتساب بالفعل إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي لا يمكن فتحها إلا مرة واحدة.

وعرفنا أيضًا من التسريبات في ديسمبر الماضي، أن الرسائل النصية ستدعم هذه الميزة أيضًا في وقت لاحق. ومع ذلك، بفضل الإصدار التجريبي من واتساب الذي يحمل رقم 2.23.7.8، اكتشفنا أن واتساب يخطط أيضًا للسماح بإرسال رسائل صوتية يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط في تحديث مستقبلي.

إرسال رسائل صوتية يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط في واتساب

واتساب
تشغيل الرسائل الصوتية مرة واحدة فقط

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، من الواضح أن WhatsApp يخطط حقًا لتقديم هذه الميزة في التحديث المستقبلي للتطبيق. وسيتم تشغيل الرسائل الصوتية المرسلة باستخدام هذا الوضع مرة واحدة فقط.

وكما يحدث مع عرض الصور ومقاطع الفيديو مرة واحدة، لا يمكن حفظ الرسائل الصوتية المرسلة كعرض مرة واحدة أو إعادة توجيهها أو تسجيلها لمزيد من الخصوصية.

وستعمل هذه الميزة بالتأكيد على زيادة خصوصية وأمن الاتصال نظرًا لأن الرسالة الصوتية المرسلة باستخدام وضع العرض مرة واحدة مصممة للتشغيل مرة واحدة فقط، فمن المؤكد أنها تقلل من خطر تمكن شخص آخر من الوصول إليها أو الاستماع إليها لاحقًا، التي يمكن أن تساعد في حماية المعلومات الحساسة والسرية.

والقدرة على إرسال الرسائل الصوتية التي يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى