الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 .. هاتف جديد من سامسونج من الفئة A يتلقى التحديث بمميزات رائعة

سامسونج تُطلق تحديث واجهة One UI 5.1 لأحد هواتفها بميزات جديدة ومهمة

أطلقت شركة سامسونج بداية هذا العام ، هاتف سامسونج جالكسي اى 14 – Galaxy A14 5G وهو أول هاتف سامسونج لعام 2023 . وجاء الجهاز مزودًا بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة One UI 5.0 . والآن ، بدأ الهاتف في الحصول على تحديث واجهة One UI 5.1 ، مما يوفر المزيد من الميزات وتحسين الاستقرار . ويتم طرح التحديث حاليًا في بعض البلدان الآسيوية في الوقت الحالي .

سامسونج جالكسي اى 14 يتلقى تحديث واجهة One UI 5.1

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

يتم طرح تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy A14 5G بإصدار البرنامج الثابت A146BXXU1BWC3 . ويجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 50 ثغرة أمنية موجودة في هواتف Galaxy . وإذا كنت في الهند أو سريلانكا ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد على الفور . وإذا كنت تعيش في بلدان أخرى ، فقد تضطر إلى الانتظار لبضعة أيام أخرى .

لتحديث Galaxy A14 5G إلى One UI 5.1 ، انتقل إلى الإعدادات » تحديث البرنامج وانقر فوق تنزيل وتثبيت . ويمكنك أيضًا ، تنزيل ملف البرنامج الثابت المناسب من قاعدة بيانات البرامج الثابتة وتشغيله يدويًا.

أهم ميزات تحديث One UI 5.1

واجهة One UI 5.1
واجهة One UI 5.1

يحصل Galaxy A14 5G على تطبيقات محسّنة مع تحديث One UI 5.1 . وقام تطبيق المعرض بتحسين البحث ، وهو قادر على البحث عن أكثر من موضوع في وقت واحد . كما يوفر طريقة أسهل لعرض معلومات EXIF ​​وتحريرها. ويمكنك فقط النقر على الوجوه للبحث عن جميع صور الشخص . وهناك ثلاث أدوات جديدة ، اثنتان للبطارية وواحدة لمعلومات الطقس الديناميكية .

يحتوي تطبيق Modes And Routines الآن على المزيد من الخيارات والميزات ، بما في ذلك نمط الخط والمشاركة السريعة ونغمة الرنين والخلفيات . وتعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، والذي يمكن فتحه الآن بإيماءة إصبعين ، ويعرض الهاتف التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً . كما يُسرع عملية تعدد المهام . ويمكن سحب نافذة التطبيق لتقليلها أو تكبيرها .

هل تلقى هاتفك تحديث One UI 5.1 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى