الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون واستخدامها على واتساب بأسهل طريقة؟

تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون

هل تبحث عن طريقة تساعدك في تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون باسهل طريقة؟ أو على وجه التحديد تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون ومن ثم استخدامها على تطبيق الدردشة والشات مثل واتساب وغيرها من التطبيقات؟ هنا نسلط الضوء على كل شيء بخصوص هذا الشرح.

الرموز التعبيرية لنظام التشغيل أندرويد جيدة، ولكن هناك من يفضل الرموز المضمنة في ايفون لاستخدامها في محادثات واتساب.

وعلى الرغم من عدم وجود طريقة رسمية تساعد على تغيير الرموز التعبيرية للنظام في أندرويد، فمن الممكن اللجوء إلى أدوات الجهات الخارجية التي يمكن من خلالها تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون بدون روت.

في هذا الدليل، نوضح جميع الطرق الموجودة التي يمكن ان تساعد على تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون، لاستخدامها كرموز للنظام، وإذا أردت استبدلها برموز تعبيرية واتساب.

ما هي الرموز التعبيرية الموجودة على iOS والتي لا نمتلكها على أندرويد؟

كل نظام تشغيل أو منصة لها رموز تعبيرية خاصة بها. اعتمادًا على الجهاز أو النظام الذي تستخدمه، سترى الرموز التعبيرية لها تصميم مختلف عن البقية.

عادة، تم استخدام تصميم الرموز التعبيرية لنظام iOS كمعيار، وحتى قبل بضع سنوات، استخدم واتساب رموز ايفون افتراضيًا، حتى على أندرويد.

بالإضافة إلى ذلك، عند استخدام واتساب، قد تجد نفسك في موقف العثور على رموز تعبيرية لجهاز ايفون غير متوفرة على هاتفك، لأن نظام التشغيل الذي تستخدمه لا يفكر فيها. على سبيل المثال، الرموز التعبيرية لشعار Apple وشعار Beats Audio. وتعرف هذه الرموز التعبيرية باسم “الاستخدام الخاص”، وهي مرئية فقط على الأجهزة التي تستخدم منصات Apple.

كيفية تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون واستخدامها على واتساب؟

أفضل طريقة لرؤية أو تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون هي اللجوء إلى إحدى الأدوات والتطبيقات التي تتيح لك الحصول على رموز تعبيرية لأجهزة ايفون على أندرويد. بعض من أكثر الموصى بها هي التالية:

تطبيق zFont:

تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون
تطبيق تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون

يتيح لك هذا التطبيق تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون بدون روت. نظرا لأن الرموز التعبيرية مدمجة في حزمة خطوط النظام، فمن الممكن تغيير الرموز التعبيرية باستخدام هذا التطبيق.

للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك والانتقال إلى قسم “الرموز التعبيرية”. بمجرد الدخول، ما عليك سوى تنزيل حزمة الرموز التعبيرية المقابلة لرموز ايفون وتثبيتها على هاتفك . العملية التي يجب اتباعها، خطوة بخطوة، هي كما يلي:

  1. افتح zFont وانتقل إلى علامة التبويب Emojis.
  2. قم بتنزيل حزمة الرموز التعبيرية لأحدث إصدار من iOS.
  3. اضغط على زر التنزيل ثم “تعيين”.
  4. سيطلب منك التطبيق تحديد العلامة التجارية لهاتفك. اختر من قائمة الشركات المصنعة، سواء كانت سامسونج أو شاومي أو هواوي أو أي شركة أخرى.
  5. سيقوم التطبيق بإنشاء سمة لهاتفك سيتعين عليك تطبيقها من خلال تطبيق السمات أو تخصيص برنامج الهاتف الخاص بك.
  6. سيطلب منك التطبيق إعادة تشغيل الجهاز. عند إعادة تشغيله، سيكون لديك رموز تعبيرية لنظام iOS متاحة على هاتفك.

تطبيق iFont:

تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون
تطبيق تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون

تطبيق آخر مشابه يسمح لك بتغيير الرموز التعبيرية للنظام على أندرويد إلى iOS هو iFont، وهي أداة شائعة جدًا لتغيير الخط على أجهزة أندرويد.

باستخدامه، يمكنك اختيار نوع الخط الذي تريد تنزيله من بين العديد من الخطوط المعروضة، وحتى تعديل مظهر الرموز التعبيرية للخط الذي تريده. للقيام بذلك، قم بما يلي:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق iFont على هاتفك.
  2. انتقل إلى علامة التبويب “بحث” وابحث عن حزمة الرموز التعبيرية لنظام iOS لأحدث إصدار. عندما يكون لديك انقر فوق تنزيل.
  3. الآن، انتقل إلى قسم “مصادري” واضغط على الزر لإضافة خطوط. سيتم فتح مستكشف ملفات هاتفك وسيتعين عليك البحث عن الملف الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة.
  4. بمجرد تحديد هذا الملف، ما عليك سوى النقر فوق الزر “تطبيق”.
  5. سيقوم التطبيق بإنشاء خط جديد يمكنك اختياره على هاتفك، طالما أنه يحتوي على خيار تغيير الخط الافتراضي. تحتاج فقط إلى اختيار الخط الجديد الذي قمت بتنزيله.

هذا كل ما في الأمر. الآن، سيكون لديك الرموز التعبيرية لنظام iOS على هاتف أندرويد الخاص بك متاحة للاستخدام في أي تطبيق.

كيفية استخدام الرموز التعبيرية في واتساب والتطبيقات الأخرى

تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون
تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون واستخدامها في واتساب

إذا كنت قد استخدمت أيًا من التطبيقين لتغيير الخط والرموز التعبيرية لهاتفك، واتبعت الخطوات التي قدمناها، فيجب أن يكون لديك بالفعل رموز تعبيرية ايفون على هاتفك.

لاستخدامها على واتساب – أو تطبيقات المراسلة الأخرى – ما عليك سوى التوجه إلى الدردشة وفتح قائمة الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح. وضع في اعتبارك أنه نظرا لأن واتساب له رموز تعبيرية خاصة به، فلا يجب عليك فتح لوحة الرموز التعبيرية المدمجة في واتساب، ولكن لوحة المفاتيح نفسها. في الصورة أعلاه نشير إلى أي من الاثنين هو الصحيح.

الآن ، يمكنك إرسال الرموز التعبيرية باستخدام تصميم رموز iPhone من خلال هاتف Android الخاص بك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الأشخاص الآخرين سيرون الرموز التعبيرية كما هو موضح في النظام الأساسي الذي يستخدمونه.

والآن، ما رأيكم في هذه الطريقة؟ وهل تمكنت حقًا من تحويل ايموجي شاومي إلى ايفون؟

زر الذهاب إلى الأعلى