أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13 يصلان إلى هاتف شاومي ريدمي اقتصادي بمميزات رائعة

استمرار طرح تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13 للمزيد من الهواتف

بدأت شركة شاومي بطرح تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13 لهاتف Redmi K50i في الهند. وهو يعتبر هاتفًا من الفئة الاقتصادية تم طرحه العام الماضي بواجهة MIUI 13 التي تستند إلى أندرويد 13. وبعد أقل من عام على إطلاقه ، بدأ الهاتف في تلقي أول تحديث رئيسي له.

تفاصيل تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13

يحسن تحديث واجهة شاومي MIUI 14 تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء هاتف Redmi K50i. يأتي التحديث أيضًا مع نظام التشغيل أندرويد 13 وتصحيحات أمان شهر مارس 2023.

Redmi K50i

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 14 تجلب ميزات وتحسينات مثيرة لأحد هواتف شاومي ريدمي نوت المميزة

التحديث عبر OTA يحمل رقم الإصدار V14.0.2.0.TLOINXM. وهو يقتصر حاليًا على “Mi Pilots”. سيصل إلى عدد قليل من المستخدمين كجزء من طرح “الإصدار التجريبي الثابت” في الأيام القادمة. وسيكون متاحًا لكل مستخدم في وقت لاحق.

يمكن لمستخدمي الهاتف التوجه إلى الإعدادات للتحقق مما إذا كان التحديث الجديد قد وصل إلى أجهزتهم.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Redmi K50 هو نسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi Note 11T Pro. حيث حصل الهاتف الأصلي على هذا التحديث في أواخر ديسمبر. تم طرح الهاتف في بعض الأسواق باسم Poco X4 GT وهو تلقى هذا التحديث أيضًا.

Redmi K50i

هذا يعني أن الإصدار الهندي (Redmi K50i) هو آخر إصدار يحصل على تحديث واجهة شاومي MIUI 14 وأندرويد 13. من المحتمل أن يتلقى هذا الهاتف تحديث أندرويد آخر في المستقبل لكن الشركة لم تؤكد هذه التفاصيل رسميًا بعد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi K50i كاملةً

ما هو آخر تحديث وصل إلى هاتف شاومي ريدمي الخاص بك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى