الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي ستايلس 2023 – Moto G Stylus 2023 يظهر بمواصفات رائعة وتصميم مميز في صور مسرّبة

مواصفات وتصميم موتو جي ستايلس 2023 في صور مسرّبة قبل الإطلاق

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو جي ستايلس 2023 – Moto G Stylus 2023 والذي سيأتي بتحسينات ترقيات رائعة . وقد ظهرت بعض الصور على الإنترنت ، والتي تكشف تصميم ومواصفات Moto G Stylus 2023 قبل الإطلاق الرسمي .

موتو جي ستايلس 2023 في صور مسرّبة

موتو جي ستايلس 2023
موتو جي ستايلس 2023

تعرض الصور المسرّبة لـ Moto G Stylus 2023 القادم ، أن الهاتف قادم مع واجهة خلفية منحنية ووحدة كاميرا دائرية . وتُظهر الصور أن الجهاز يحتوي على وحدة كاميرا مزدوجة وفلاش LED . ويُشير النص الموجود على وحدة الكاميرا إلى أن الكاميرا الرئيسية للجهاز ستكون بدقة 50 ميجابكسل . بينما في الأمام سيتميز الهاتف بشاشة بها ثقب في أعلى المنتصف مع حواف رفيعة .

تكشف الصور أيضًا ، مدخل القلم في الجزء السفلي من الهاتف بجانب شبكة مكبر الصوت ومنفذ USB-C من النوع C . وسيتميز الهاتف أيضًا ، بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم في الأسفل .

مواصفات موتو جي ستايلس 2023

وفقًا لأحدث التسريبات ، سيحتوي Moto G Stylus (2023) على شاشة مقاس 6.5 إنش بدقة +HD وتوفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز . ومن المتوقع أن يأتي مزودًا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD . وسيأتي الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن بقوة 10 واط .

أفادت التسريبات أيضًا ، أن وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف قادرة على التقاط لقطات مفصلة ولقطات قريبة وصور رائعة في الإضاءة المنخفضة . وكشفت القائمة الأخيرة على منصة اختبار الأداء Geekbench ، أنه سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio G88 من ميديا تيك .

ما رأيك في هواتف شركة Motorola ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى