الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب رسميًا ميزتين جديدتين في غاية الأهمية والفائدة الكبيرة للمجموعات

تعرف على الميزات الجديدة في واتساب

أعلن واتساب للتو رسميًا عن وصول ميزتين جديدتين تهدفان إلى تحسين التجربة في المجموعات داخل تطبيق المراسلة. وأرادت الشركة، التي أعلنت قبل أيام قليلة فقط عن توفر Text Statuses، تركيز جهودها الآن على أحد أكثر أنواع الدردشات استخدامًا على المنصة.

بدءًا من اليوم، سيمنح واتساب مزيدًا من التحكم لمسؤولي المجموعة داخل النظام الأساسي، مع تعديلات جديدة تسمح لك بتحديد من يمكنه الانضمام إلى محادثة جماعية. بالإضافة إلى ذلك، أضاف واتساب وظيفة مفيدة تتيح لنا معرفة المجموعات المشتركة بيننا وبين أشخاص آخرين.

مزيد من التحكم لمشرفي المجموعة على واتساب

تتيح روابط دعوة المجموعة على WhatsApp منح المستخدمين القدرة على إضافة جهات الاتصال الخاصة بهم إلى الدردشات الجماعية التي هم جزء منها. ومع ذلك، فتح هذا الباب أمام البريد العشوائي، حيث لم تكن هناك طريقة تحقق تمنح المسؤولين خيار الموافقة على إدراج أعضاء جدد في المجموعة أو رفضه.

واتساب
مزيد من التحكم لمشرفي المجموعة على واتساب

الآن ، تم تحديث WhatsApp لمنح المشرفين خيار اختيار من يمكنه الانضمام إلى مجموعة ومن لا يمكنه ذلك. للقيام بذلك، يمكنك الوصول إلى قائمة المشاركين المعلقين، حيث يمكنك الموافقة على إدراج أعضاء جدد أو رفضه.

من ناحية أخرى ، يوضح واتساب أنه مع نمو المجتمعات ومجموعاتها الأكبر ، فإنه يهدف إلى تسهيل مهمة معرفة عدد المجموعات المشتركة بين مستخدميها والأشخاص الآخرين.

وبالتالي ، عند البحث عن اسم شخص ما في قائمة جهات اتصال WhatsApp، لن يظهر فقط اختصار لهذا المستخدم. ستظهر أيضا قائمة بجميع المجموعات المشتركة مع جهة الاتصال هذه.

سيبدأ هذان الجديدان في الوصول إلى جميع مستخدمي التطبيق على مدار الأسابيع. ويوصى بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp والحفاظ على تحديث التطبيق دائمًا حتى لا يفوتك أي من التغييرات التي تأتي إلى منصة المراسلة.

ما رأيكم بهذه الميزات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى