الهواتف الذكيةشاومي

أفضل هواتف شاومي من حيث الكاميرا في عام 2023 .. مواصفات وأسعار

قائمة أفضل هواتف شاومي 2023 من حيث الكاميرا بمواصفات رائعة وأسعار مميزة

يبحث عشاق التصوير عن أفضل هواتف شاومي للاختيار من بينها إذا كانوا يرغبون بشراء هاتف شاومي بكاميرا جيدة . وسنعرض لكم الآن في هذا المقال أفضل هواتف شاومي من حيث الكاميرا لالتقاط صورًا ومقاطع فيديو عالية الجودة بمواصفات وأسعار مميزة .

أفضل هواتف شاومي من حيث الكاميرا

شاومي 13 – Xiaomi 13

شاومي 13 أحد أفضل هواتف شاومي
شاومي 13 أحد أفضل هواتف شاومي

الكاميرات الموقعة من LEICA تجعل Xiaomi 13 أحد هواتف Xiaomi مع أفضل كاميرا في الوقت الحالي . حيث توجد ثلاث عدسات في الخلف تتألف من عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تيلفوتو بدقة 10 ميجابكسل . فهو يحتوي على قسم فوتوغرافي متعدد الاستخدامات ، ويمكنك أن تكون متأكدًا من جودة عالية . ولن تكون قادرًا على التقاط صور رائعة فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من التقاط مقاطع فيديو بدقة 8K .

تأتي الكاميرا الأمامية لهاتف Xiaomi 13 بدقة 32 ميجابكسل وتوجد في الفتحة الموجودة أعلى منتصف الشاشة . وهي ذات جودة ممتازة ، والصور الذاتية التي تلتقطها مُفصلة ومع تباين جيد للألوان . ويبلغ سعر Xiaomi 13 حوالي 560 دولار أمريكي ، ويمكنك حاليًا شراء هاتف Xiaomi 13 من متجر Xiaomi وعلى Amazon وعلى PcComponentes .

شاومي 12 تي – Xiaomi 12T 5G

شاومي 12 تي  من أفضل هواتف شاومي
شاومي 12 تي من أفضل هواتف شاومي

أظهر الاختبار المتعمق لكاميرات Xiaomi 12T 5G أن الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل تلتقط صورًا عالية الجودة بمستوى عالٍ من التفاصيل . ويجب أن تعلم أن النتائج تكون أفضل في الوضع الليلي ، لأن اللقطات واضحة وواقعية تمامًا. تحتوي واجهة الهاتف الخلفية ، على عدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

إذا قمنا بتشغيل الجهاز ، فسنجد كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل تلتقط صور سيلفي جيدة ووضع عمودي جيد . ويمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية بجودة جيدة وثبات رائع . يبلغ سعر Xiaomi 12T 5G حوالي 600 دولار أمريكي ويتوفر الهاتف على Amazon ، في MediaMarkt وفي متجر Xiaomi .

شاومي ريدمي نوت 11 برو – Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G

شاومي ريدمي نوت 11 برو
شاومي ريدمي نوت 11 برو

يُظهر أحدث تحليل لهاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G نظام الكاميرا الكامل الخاص به ، بقيادة عدسة Samsung HM1 بدقة 108 ميجابكسل والتي تحصل على لقطات عالية الجودة ، حتى عند استخدام تكبيرين أو ثلاثة . والصور ذات الدقة المنخفضة هي الصور التي تم الحصول عليها بواسطة العدسة ذات الزاوية والواسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ، المصحوبة بمستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

تتميز واجهة Redmi Note 11 Pro 5G الأمامية بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل تلتقط صور سيلفي عالية الجودة . أما فيما يتعلق بالفيديو ، فإن أقصى دقة متوفرة هي Full +HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية . ويمكنك رؤية النتائج على شاشة AMOLED الخاصة به ، وهي إحدى ميزاته الرائعة . كما أنه يوفر أداءً رائعًا بفضل معالج Snapdragon 695 5G من كوالكوم .

هاتف Xiaomi Redmi Note 11 Pro 5G معروض للبيع في إصدار بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت بسعر الإطلاق الذي يبلغ 370 دولار أمريكي . ويمكنك شرائه بسعر أرخص من Amazon و PcComponentes .

ما رأيك في هواتف شركة شاومي ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى