الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي – realme GT Neo 5 SE سيكون أول هاتف في الفئة المتوسطة يقدم هذه الميزة الجبارة

كشف أهم ميزة سيأتي بها هاتف ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

هاتف “ريلمي جي تي نيو 5 اس اي” realme GT Neo 5 SE جاهزًا لدخول سوق الهواتف الذكية مع ميزات متقدمة والتي من أبرزها الشحن السريع 100 واط.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 5 اس اي

كشف المصدر أن ريلمي جي تي نيو 5 اس اي سيكون من بين فئة الهواتف المتوسطة الأولى التي تقدم شحن سريع بقدرة 100 واط. وتتيح هذه التقنية للمستخدمين شحن أجهزتهم بشكل أسرع. ويدمج الهاتف أيضًا تقنية جديدة “تعمل على إخراج بطارية الليثيوم”. بينما تظل التفاصيل حول هذه التقنية غير معلنة، إلا أنها تشير إلى نهج فريد لتحسين كفاءة البطارية وأدائها.

ريلمي جي تي نيو 5 اس اي
Realme GT Neo5 SE

وفقًا لآخر الشائعات، سيتم تجهيز الهاتف بشريحة Snapdragon 7+ من الجيل الثاني ، يعد realme GT Neo5 SE بأداء استثنائي، متجاوزًا منافسيه في الاختبارات المعيارية. ,يعمل الجهاز بنظام Android 13 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجا بايت ، ويتميز بشاشة 1.5K OLED، تدعم تعتيم 2160 هرتز PWM ومعدل تحديث مرتفع 120 هرتز.

يتضمن إعداد كاميرا realme GT Neo5 SE كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل (مستشعر OV64M) وعدسة 8 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل.

ولعشاق الصور السيلفي، تتميز الكاميرا الأمامية بعدسة بدقة 16 ميجابكسل، مما يضمن صورًا واضحة ونقية. سجل موقع Geekbench ML المعياري 390 نقطة لـ realme GT Neo5 SE ، مما يؤكد الأداء الرائع للجهاز. وهذه النتيجة أعلى من Dimensity 8200 وقابلة للمقارنة مع Dimensity 9000.

وسيحتوي ريلمي جي تي نيو 5 اس اي على شاشة OLED مستقيمة بتصميم ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، وتعتيم PWM 2160 هرتز، وكاميرا خلفية 64 ميجابكسل OV64M كبيرة جدًا. يظل ترتيب العدسة وتخطيط الفلاش دون تغيير عن realme GT Neo5 ، مع إزالة مصابيح RGB والغطاء الشفاف.

ما رأيكم في هواتف ريلمي بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى