الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 الشركة تؤكد رسميًا وصول طراز جديد إلى السلسلة بميزات قوية

وحش جديد قادم إلى سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 بمواصفات جبارة

أكدت شاومي ريدمي للتو أنه قريبًا جدًا يمكننا رؤية طراز جديد ضمن سلسلة هواتف “شاومي ريدمي نوت 12” في الصين، وهو هاتف سيطلق عليه أخيرًا “شاومي ريدمي نوت 12 تيربو” Redmi Note 12 Turbo وسيكون أول من يعمل بواسطة معالج Snapdragon 7 + Gen 1.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

بالطبع، في الوقت الحالي، لم تؤكد الشركة التاريخ الذي سيتم اختياره لتقديم هذا الهاتف، لذلك سيتعين علينا التحلي بالصبر إلى حد ما. وسيصل وفقا لبعض الشائعات إلى الأسواق العالمية تحت اسم POCO F5 الذي طال انتظاره.

شاومي ريدمي نوت 12
Redmi Note 12 Turbo

بالإضافة إلى تأكيد شاومي للمعالج الذي سيعمل به هذا الهاتف ، فقد تم الكشف أيضا عن أن Redmi Note 12 Turbo الجديد سيحتوي على شاشة مسطحة تمامًا ، وعلى حد تعبير العلامة التجارية نفسها، سيأتي مع الكثير من المواصفات “لم يسبق لها مثيل من قبل”.

لذلك ، يبدو أن هذا سيكون هاتفًا ذكيًا موجها للغاية لتقديم أداء عال من حيث الأداء والشاشة، لذلك يمكن أن نتحدث عن هاتف ألعاب. بالطبع ، في الوقت الحالي لا نعرف أي مواصفات أخرى مؤكدة ، لذلك سيتعين علينا انتظار معلومات جديدة من العلامة التجارية خلال الأيام القليلة المقبلة.

معالج Snapdragon 7 + Gen 1

بالطبع، كما يمكنك أن تتخيل، ستصل النسخة العالمية المفترضة من Redmi Note 12 Turbo (POCO F5) بعد بضعة أشهر من إطلاق هذا الهاتف في الصين كما يحدث عادة على الرغم من أنه في الوقت الحالي ، ليس لدينا حتى تأكيد رسمي من العلامة التجارية بأن هذا سيحدث في فترة زمنية قصيرة ، لذلك سنرى ما سيحدث في النهاية.

ما رأيكم في سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 12 بشكل عام؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى