أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يٌتيح ميزة مهمة لإصلاح أكثر ما يزعج المستخدمين .. فما هي ؟

ويندوز 11 يُتيح ميزة رائعة ومهمة جدًا للمستخدمين .. تعرف عليها !

واجه نظام التشغيل ويندوز 11 انتقادات كثيرة منذ إصداره ، والشيء الذي أثار غضب المستخدمون هو كيفية تعامل Windows 11 مع التطبيقات الافتراضية . حيث لم تكن الأمور صعبة على الإطلاق في Windows 10 . ولكن Microsoft غيرت الأمور وجعلت معالجة التطبيق الافتراضي أسوأ في نظام التشغيل الجديد .

ويندوز 11
ويندوز 11

على سبيل المثال ، إذا كنت لا تريد فتح Edge في كل مرة تنقر فيها على صفحة ويب أو ملف PDF ، فستضطر إلى زيارة علامة تبويب إعدادات Windows 11 . ويجب عليك تغيير التطبيق الافتراضي يدويًا أيضًا لكل تطبيق . وهي عملية طويلة ومزعجة وتتطلب الكثير من الخطوات . ولكن يبدو أن Microsoft قررت أخيرًا إصلاح الأمور إلى الأبد .

ميزة تعيين التطبيقات الافتراضية في ويندوز 11

تعيين التطبيقات الافتراضية في ويندوز 11
تعيين التطبيقات الافتراضية في ويندوز 11

أكدت Microsoft ، أنها تعمل على تحسين تجربة Windows PC . وأعلنت الشركة عن ميزة من المفترض أن تتيح لمستخدمي Windows 11 التحكم بشكل أكبر في التطبيقات الافتراضية . وفي وقت لاحق من هذا العام ، ستقدم Microsoft معرف موارد موحدًا جديدًا للارتباط العميق (URI) لتسهيل الأمور على المستخدمين .

سيسمح رابط URI للرابط العميق للمطورين بإرسال المستخدمين إلى القسم الصحيح من قائمة الإعدادات عندما يريدون تغيير كيفية تعامل Windows 11 مع روابط وملفات محددة . وأكدت Microsoft إنها ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في التطبيقات المثبتة على أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم .

ويندوز 11
ويندوز 11

من خلال واجهة برمجة تطبيقات عامة ، تخطط Microsoft أيضًا لجعل قائمة البدء وشريط المهام تعمل بشكل صحيح . وستعرض واجهة برمجة التطبيقات هذه مطالبه ، مما يتيح لك منح البرامج الأذونات قبل ظهورها في عناصر الواجهة . وقبل الوصول إلى الجمهور ، سيتم طرح هذه الميزات في قناة Windows 11 Insider Dev .

ما نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى