الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس فليب vivo X Flip تظهر على منصة Geekbench

فيفو اكس فليب vivo X Flip قادم بمواصفات قوية لتحدي الهواتف القابلة للطي

لقد سمعنا عن الهاتف فيفو اكس فليب vivo X Flip القابل للطي عموديًا خلال الأشهر القليلة الماضية ، وذلك على الرغم من عدم وجود أيّ معلومات رسمية من شركة vivo عن إطلاقه حتى الآن.

واليوم ، فإن جهاز vivo مع رمز الطراز الرياضي V2256A قد ظهر عبر Geekbench ، ويُعتقد أنه vivo X Flip ، وتم الكشف عن المواصفات الرئيسية في هذه المنصة، وإليك التفاصيل.

فيفو اكس فليب
فيفو اكس فليب

فيفو اكس فليب vivo X Flip

يعمل هاتف vivo V2256A بنظام التشغيل الأحدث حاليًا Android 13 ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة كبيرة تبلغ 12 جيجابايت.

من حيث الأداء : تكشف قاعدة البيانات المعيارية أن الهاتف سيكون مدعومًا من المعالج القوي لكوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 ، مما يؤكد الشائعات السابقة عن هاتف X Flip القابل للطي.

فيفو اكس فليب على منصة جيكبنش
فيفو اكس فليب على منصة Geekbench

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى للهاتف المطوي المنتظر vivo X Flip ، فإنه يشتمل على شاشة قابلة للطي مقاس 6.8 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة +FullHD .

وسوف يستمد طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

وفيما يتعلق بالتصوير : سوف يحتوي الهاتف على كاميرتين على غلافه : الأساسية ستكون بدقة 50 ميجابكسل (IMX866) و الثانية بدقة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع (IMX663).

فيفو اكس فليب
صورة متوقعة لهاتف اكس فليب من فيفو

كانت هذه المعلومات الواردة عن الهاتف المطوي القادم من فيفو ، ما رأيك في مواصفاته ؟ هل يكون مغريًا للشراء ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى