الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 – Poco F5 تسريب يكشف موعد الإعلان مع السعر المتوقع

تسريبات جديدة تجلب تفاصيل هامة حول Poco F5

طرحت شركة بوكو مؤخرًا سلسلة هواتف Poco X5 في العديد من المناطق، والآن تستعد الشركة المنشقة عن شاومي للإعلان عن هاتف جديد وهنا نتحدث عن بوكو اف 5 – Poco F5 فهيا بنا نتعرف على أهم التفاصيل عن الهاتف المرتقب.

سعر ومواصفات بوكو اف 5

بوكو اف 5
أحد هواتف بوكو

من المتوقع أن يحافظ على إرث سابقه Poco F4 الذي حصل على لقب “قاتل الهواتف الرائدة” بفضل المميزات التي جاء بها الهاتف.

بوكو لم تصدر أي معلومات رسمية حول الهاتف الجديد حتى الآن، لكن أحدث التقارير تفيد بأنها سوف تعلن عن الهاتف في الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم وتحديدًا في 6 أبريل.

وزعمت التقارير أن الهاتف بوكو اف 5 سيكون هو نسخة معدلة من الهاتف الآخر المنتظر Redmi Note 12 Turbo حيث سيظهر هذا الأخير قريبًا في الصين وسيعمل بالمعالج الجديد من كوالكوم Snapdragon 7+ Gen 2.

تعرف على المواصفات الكاملة لمعالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 7 بلس الجيل 2

أما مواصفات الهاتف فمن المنتظر أن يأتي بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع AMOLED بدقة +QHD مع معدل تحديث 120 هيرتز وسطوع يبلغ 1400 شمعة مع دعم تقنية +HDR10.

قد يدعم الهاتف رام حتى 12 جيجابايت مع وجود نسخة برام أقل، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت على الأقل، وسيعمل بنظام أندرويد 13 وواجهة MIUI 13.

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بحيث تكون الأساسية بدقة 50 ميحابكسل دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن العدسة الأساسية وما إذا كانت ستدعم التثبيت البصري OIS.

كما سيحتوي الهاتف على عدستين بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا وأخرى 2 ميجابكسل للعزل والعمق، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

سيضم الهاتف بطارية بسعة 5500 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

أما سعر الهاتف فيشير التسريب إلى أن الهاتف سيتوفر بسعر يتراوح بين 350 إلى 400 دولار أمريكي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى