الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد يطرح ميزة رائعة ومُنتظرة للمستخدمين .. تعرف عليها !

تحديث واتساب الجديد يُتيح ميزة رائعة ومهمة للمستخدمين

يطرح تطبيق واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta ، حيث يُطلق WhatsApp القدرة على رؤية قائمة بالمجموعات المشتركة بين المستخدمين وبين جهة الاتصال التي يبحثون عنها .

تحديث واتساب يُتيح قسم المجموعات المشتركة

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أصدر WhatsApp في ديسمبر 2022 ، ميزة جديدة لإصدار سطح المكتب تتيح للمستخدمين البحث بسرعة عن مجموعاتهم الأخيرة عن طريق إدخال اسم جهة اتصال . ويجد العديد من المستخدمين هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في المواقف التي قد لا يتذكرون فيها اسم المجموعة ولكن يمكنهم تذكر أحد المشاركين في تلك المجموعة . وبعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.6.20 من متجر Google Play ، سيحصل بعض مختبري الإصدار التجريبي على نفس الميزة أثناء البحث عن جهة اتصال.

كيف تعمل ميزة واتساب الجديدة

قسم المجموعات المشتركة في واتساب
قسم المجموعات المشتركة في واتساب

توضح لقطة الشاشة هذه ، أنه يتوفر قسم جديد عندما يبحث المستخدمون عن جهات اتصال داخل شريط البحث وهذا القسم يسمى المجموعات المشتركة. حيث توفر هذه الميزة الجديدة للمستخدمين مزيدًا من المعلومات عند البحث عن جهات اتصال داخل شريط البحث . وهذه الميزة الجديدة هي نفس الميزة المطبقة على WhatsApp Desktop ، والتي تتيح للمستخدمين رؤية المجموعات المشتركة بينهم وبين جهات الاتصال الخاصة بهم دون فتح معلومات الدردشة الخاصة بهم للاطلاع على قائمة المجموعات المشتركة .

وفقًا لـ WABetaInfo ، أن هذه الميزة يتم طرحها أيضًا على بعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS ، ولكن يتعين عليهم تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 23.5.0.75 المتاح على تطبيق TestFlight لرؤية قسم “المجموعات المشتركة” ضمن نتائج البحث الخاصة بهم .

تحديث واتساب
تحديث WhatsApp

جدير بالذكر ، أن الميزة التي تتيح للمستخدمين الاطلاع على قائمة المجموعات المشتركة عند البحث عن جهات الاتصال متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android على متجر Play ، ويتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الفترة القادمة أيام.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها تطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى