الساعات الذكيةسامسونج

جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6 بطارية أكبر ومواصفات أعلى من سابقتها Watch 5

مواصفات سلسلة جالكسي واتش 6 - Galaxy Watch 6 تشهد ترقية وتحسينات هامة على Watch 5

من المتوقع أن يتم الكشف عن عائلة ساعات جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6 القادمة من Samsung جنبًا إلى جنب مع الجيل التالي من أجهزة الشركة القابلة للطي ، وسيكون ذلك على الأرجح في حدث أغسطس، وبينما ننتظر وصول الصيف نحصل على مزيد من التفاصيل حول الأجهزة التي ستشكل عائلة Watch 6 (ما عدا طراز برو الذي ما زال غامضًا).

سيتم تقديم Galaxy Watch 6 بحجميْن ، وكذلك Galaxy Watch 6 Classic ، وبفضل قائمة الشهادات من جهة تنظيم في الصين نعلم الآن أنها ستشترك في سعة البطارية للأحجام الأصغر والأكبر ، على النحو التالي:

جالكسي واتش 6
صورة متوقعة لسلسلة جالكسي واتش 6

تفاصيل بطارية جالكسي واتش 6

سيحتوي كل من Galaxy Watch 6 مقاس 40 ملم و Galaxy Watch 6 Classic مقاس 42 ملم على بطارية 300 مللي أمبير في الساعة.

بينما ستحتوي كل من Galaxy Watch 6 مقاس 44 ملم و Galaxy Watch 6 Classic مقاس 46 ملم على بطارية أكبر بسعة 425 مللي أمبير في الساعة.

وبالمناسبة فإن كلتا هاتيْن السعتيْن أعلى مما رأيناه العام الماضي لنسخة جالكسي واتش 5 ، حيث جاءت Galaxy Watch 5 مع بطارية أصغر بسعة 284 مللي أمبير لحجم 40 ملم ، و 410 مللي أمبير لحجم 44 ملم.

جالكسي واتش 6
جالكسي واتش 6

زعمت شائعة حديثة أن Samsung ستعيد الحافة الدوارة هذا العام متوقعة أن ذلك سيحدث لـ Galaxy Watch 6 Pro ، ولكن يمكن أن تظهر بشكل جيد جدًا في الطراز الكلاسيكي أيضًا ، وبالتالي فإن الحافة الكبيرة هي على الأرجح ما يفسر قفزة 2 مم في الحجم مقارنة بنماذج الطراز العادي.

جالكسي واتش 6
صورة تخيلية للطراز العادي واتش 6 وطراز 6 برو

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما رأيك بمواصفات جالكسي واتش 5 السابقة ؟ على ترى أن سلسلة واتش 6 أعلى منها وتستحق الشراء ؟ شاركنا التعليقات ..

تعليق واحد

  1. اهم شي في الامر كم ستصمد البطاريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى