الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2023 يُتيح ميزة مهمة جدًا طال انتظارها ويجب معرفتها الآن

تحديث واتساب الجديد سيجلب تغييرات رائعة لواجهة المستخدم

تجلب شركة Meta من وقت لآخر بعض التحسينات الرائعة التي تشمل الميزات والأمان إلى تطبيق المراسلة الأكثر شهرة عالميًا واتساب “WhatsApp” الخاص به كل أسبوع تقريبًا. الآن، يبدو أن تحديث واتساب الجديد سيركز على تحسينات خاصة بواجهة المستخدم.

تحديث واتساب الجديد لقائمة المرفقات

لم تضف الشركة الكثير بالفعل إلى واجهة المستخدم منذ فترة طويلة حتى الآن. لكن يبدو أن الأمور على وشك أن تتغير، حيث ستقدّم الشركة بعض التغييرات في واجهة المستخدم في مناطق مهمة معينة من التطبيق.

تحديث واتساب لقائمة المرفقات

اقرأ أيضًا: ميزات واتساب Whatsapp لمزيد من الأمان والخصوصية .. لا تهملها على الإطلاق

وفقًا للمعلومات التي شاركها WABetaInfo، سيجلب تحديث واتساب 2023 بعض التغييرات في واجهة المستخدم. ستؤثر تغييرات واجهة المستخدم هذه بشكل أساسي على قائمة المرفقات.

ظلت قائمة مرفقات دردشة WhatsApp كما هي لفترة طويلة، وهذا يجعلها تبدو قديمة بعض الشيء لذا سيقوم تحديث واتساب الجديد بإعادة تصميمها لمنحها تصميمًا أكثر حداثة وبساطة.

واتساب

قام تحديث واتساب الجديد بتقليل أحجام الرموز لتسهيل التنقل على المستخدمين، وتوفير مساحة أكبر على الواجهة في حالة رغبة الشركة في إضافة زر جديد.

تأتي الواجهة الجديدة أيضًا بألوان أكثر سطوعًا للرموز. يأتي التصميم الحالي على أندرويد بألوان مزدوجة ، لكن هذا التحديث الجديد سيجعل الأمور تبدو بسيطة للغاية مع رموز بلون واحد.

ما هو موعد وصول تحديث واتساب الجديد؟

WhatsApp

التحديث الجديد قيد التطوير ويمكن أن يمر عبر الاختبار التجريبي قريبًا جدًا. لم يعلن واتساب عن مواعيد الحصول على ميزات جديدة. ومع ذلك ، سنبقيكم على اطّلاع في حال ظهور المزيد من التطورات.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2023 سيجلب ميزات رائعة لجميع المستخدمين وميزة مهمة للمصوّرين خصيصًا

مارأيك في مميزات التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى